آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:13ص

اخبار وتقارير


إنسانية الإمارات تدخل السعادة لهذه الأسر في سقطرى

إنسانية الإمارات تدخل السعادة لهذه الأسر في سقطرى

الخميس - 08 أبريل 2021 - 04:19 م بتوقيت عدن

- عدن ـ نافذة اليمن 

تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن جهودها وأعمالها الإنسانية في أرخبيل سقطرى تنفيذ المبادرات والمشاريع الإغاثية الرامية إلى التخفيف من معاناة الأهالي وتحسين الأوضاع المعيشية الصعبة التي يمرون بها.

وتسير مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية قوافل الدعم الإماراتية صوب المناطق النائية والمحتاجة في الجزيرة حيث تأتي هذه القوافل ضمن مبادرة أغاثية عاجلة تبنتها المؤسسة وهيئة الهلال الأحمر الإماراتية لدعم الأسر المحتاجة والفقيرة في سقطرى مع دخول شهر رمضان الفضيل.

ووزعت الفرق الأغاثية التابعة للمؤسسة اليوم مساعدات غذائية على اسر مدينة زايد2 بزاحق، استفاد من المساعدات التي شملت مختلف الاصناف الاساسية 78 اسرة في المدينة.

واوضح مصدر مسؤول بمؤسسة خليفة ان توزيع هذه الكمية الغذائية لاسر مدينة زايد2 يأتي ضمن جهود متواصلة للمؤسسة في توفير متطلبات الاف الاسر في سقطرى وتخفيف من معاناتها في شراء تلك المواد والتي تكلفهم مبالغ كبيرة . لافتاً ان المؤسسة تحرص دائما على استمرار مساعدتها لسكان الجزيرة لما لها من اثر إيجابي على مستوى الحياة المعيشية 

وكانت مؤسسة خليفة قد سلمت مدينة زايد2 عدد 2 مولدات كهربائية جديدة ومساعدات مالية لجميع الاسر في المدينة وزودت مسجد المدينة بكتاب لله تعالى القرآن الكريم وكتب التفسير وذلك ضمن جهود لتهيئة الأجواء الرمضانية لأهالي الجزيرة

وحظيت هذه الجهود بإشادة كبيرة من الأسر المستفيدة من هذه المساعدات الإنسانية ،مقدمين الشكر والتقدير لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية على جهودها ولفتاتها المتواصلة من أجل توفير متطلباتهم خلال شهر رمضان الفضيل.

وأكدوا  ان جهود المؤسسة ملموسة وكبيرة على مستوى الأرخبيل وكان لها الأثر في تطبيع الحياة من خلال مساعدة الأهالي في المجالات المختلفة، موضحا أن هذه المشاريع الإنسانية المقدمة من دولة الإمارات لها أثر كبير في تخفيف من معاناة الاسر والنهوض بحياتهم المعيشية الصعبة.