آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-02:21ص

رياضة


استشهاد اللاعب الفلسطيني معاذ الزعانين بغارة جوية لطيران الإحتلال

استشهاد اللاعب الفلسطيني معاذ الزعانين بغارة جوية لطيران الإحتلال

الثلاثاء - 18 مايو 2021 - 01:50 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - وكالات

استشهد اليوم الأثنين اللاعب الفلسطيني معاذ نبيل الزعانين، نتيجة الغارات الجوية لجيش الإحتلال الإسرائيلي على بيت حانون شمال غزة .

وأعرب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، عن عميق مشاعر التعزية والمواساة لرحيل اللاعب الفلسطيني معاذ نبيل الزعانين.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد تلقى معلومات من الاتحاد الفلسطيني للعبة،تقول بأن اللاعب معاذ الزعانين البالغ من العمر 23 عاما، والذي كان يلعب لفريق بيت حانون بدوري الدرجة الأولى في غزة، فارق الحياة نتيجة للغارات الجوية الإسرائيلية على الحي الذي يقيم فيه ببيت حانون شمال غزة أمس الأحد.

ونشر الاتحاد الآسيوي للعبة اليوم الاثنين عبر موقعه على الإنترنت رسالة الشيخ سلمان بن ابراهيم جاء فيها "باسم أسرة كرة القدم الآسيوية، أتقدم بعميق مشاعر التعزية والمواساة إلى أسرة وأصدقاء معاذ الزعانين."

وأضاف الشيخ سلمان في كلمته "كان الزعانين يمتلك حماسا كبيرا للعبة، وتتشارك معي أسرة كرة القدم الآسيوية بالحزن لفقدان موهبة شابة أخرى رحلت في سن مبكرة."

وأضاف الاتحاد الآسيوي :"يتقدم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم باسم عموم أسرة كرة القدم في قارة آسيا، بالتعزية إلى عائلة الزعانين وإلى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وأسرة كرة القدم الفلسطينية، في ظل هذه الأوقات الصعبة."