آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:44ص

مجتمع مدني


تدشين مشروع تحسين البنية التحتية للصرف الصحي في منطقة الكثيري بالمنصورة

تدشين مشروع تحسين البنية التحتية للصرف الصحي في منطقة الكثيري بالمنصورة

الإثنين - 07 يونيو 2021 - 10:39 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - محمد القادري

دشن مدير عام مديرية المنصورة بعدن ، أحمد علي الداؤودي ، اليوم " الأثنين " ، العمل في مشروع تحسين البنية التحتية للصرف الصحي بمنطقة الكثيري.

وفي التدشين ، أستمع الداؤودي ، من العاملين بمكتب الصرف الصحي بالمديرية ، إلى شرح عن طبيعة عمل المشروع ، والذي يتضمن تركيب أنبوب من النوع الفخاري بطول " 300 " متراً ، ذات قطر " 250 " ملم ، بالإضافة إلى عمل مناهل أسمنتية وأغطية محكمة الإغلاق ، مشيراً إلى أن المشروع تحملت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في توفير الأنابيب والأغطية المطلوبة لتنفيذ المشروع ، فيما تكفلت السلطة المحلية بمديرية المنصورة عمل تنفيذ المشروع.

وحث مدير عام المنصورة ، العاملين على ضرورة مضاعفة الجهود في إنجاز تركيب أنبوب الصرف الصحي لكي يتمكن منفذ مشروع إعادة تأهيل شارع الكثيري العمل في فرش الطبقة الأسفلتية دون أي معوقات ، كون الأنبوب يمر بأحد جانبي الشارع ، ناهيك إلى الأهمية البالغة في معالجة الإنسدادات وطفح مياه الصرف الصحي والحفاظ على الوضع والأثر البيئي في المنطقة.

وخلال التدشين ، أشار الداؤودي ، إلى أن هذا المشروع والمشاريع الخدمية الجاري تنفيذها والأخرى التي ستنفذ في مديرية المنصورة ، تعد إستكمالاً للجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، وفقاً للإمكانيات المتاحة ، للنهوض بالبنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لمواطني مديرية المنصورة بكافة مناطقها.

حضر التدشين ، مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس رافت أحمد كوكني.