افتتاح مشروع البوابة الرئيسية لإصلاحية السجن المركزي بعدن

عدن - نافذة اليمن - محمد القادري

أفتتح مدير عام مديرية المنصورة بعدن ، أحمد علي الداؤودي ، اليوم " الأربعاء " ، مشروع البوابة الرئيسية لإصلاحية السجن المركزي بعدن.

ويتضمن المشروع ، بناء بوابة رئيسية للإصلاحية مع إضافة 3 غرف وصالة ، بكلفة مالية بلغت " 29 " مليوناً ريال ، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية. 

وعقب الإفتتاح ، أكد الداؤودي أهمية إنجاز هذا المشروع بعد أن تم تغيير الموقع السابق لبوابة الإصلاحية للحد من الإزدحامات المرورية للشارع العام ، مشيراً إلى أن تنفيذ المشروع يأتي في إطار حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية للمرافق والمؤسسات الواقعة في مديرية المنصورة للقيام بمهامها ومسؤولياتها وواجباتها المناطة بها ، وكذا الإرتقاء من مستوى الجاهزية لتلك المرافق لرفع وتيرة العمل فيها وتحسينه بما يسهم في تحسين وإستقرار الأوضاع بمختلف المجالات الخدمية لمصلحة المديرية ومواطنيها.

ولفت الداؤودي ، إلى أن مديرية المنصورة تشهد حالياً وستشهد خلال الفترة القادمة تنفيذ المزيد من المشاريع الخدمية والتنموية للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

فيما أشاد مدير عام إصلاحية السجن المركزي بعدن ، العقيد نقيب مفيد اليهري ، قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة ممثلة بمديرها العام أحمد علي الداؤودي ، على دعمه في تنفيذ هذا المشروع الهام لما شانه في تعزيز وتطوير البنية التحتية للإصلاحية. 

حضر الإفتتاح ، قائد الحزام الأمني بمديرية المنصورة ، النقيب كمال مطلق الحالمي.

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .