مدير أمن عدن يعقد اجتماع هام بقادة الأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية

عدن - نافذة اليمن

ناقش اجتماع عقد في العاصمة عدن، اليوم، برئاسة مدير أمن عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي، وضم قادة الأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية، آلية تنفيذ الخطة الأمنية وسُبل إنجاحها ولاسيما ظاهرة حمل السلاح وعملية ضبط المركبات المخالفة وغير المرقمة وخاصة مركبات الوافدين من خارج العاصمة عدن.

وشدد مدير أمن عدن، على ضرورة ضبط العمل وتوعية الأفراد قبل استلامهم المهام بكيفية التعامل السليم والنبيل مع المواطنين والحرص على بناء الثقة مع ضرورة الحزم في تنفيذ المهام اثناء الحملات الأمنية ولاسيما عند حملة منع حمل السلاح والمظاهر المسلحة داخل عدن. 

وشدد الشعيبي، على مسؤولي الأجهزة الأمنية بضرورة رفع اليقظة الأمنية والحفاظ على سلامة الأفراد لضمان إنجاح الحملة، موجها قادة الأجهزة الأمنية باختيار الأفراد المشهود لهم بالأخلاق العالية والسلوك الحسن ونشرهم على النقاط الأمنية حتى لا تحدث هناك أي اختلالات تؤثر على سير الحملة، بالإضافة إلى تعزيز حالة من الثقة مع الموطنين.

حضر الاجتماع عدد من قادة الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن وقيادة القوات الخاصة والحزام الأمني وقوات الطوارئ وعمليات السيطرة وقادة الشرط والمناطق الأمنية في مختلف مديريات العاصمة عدن.

 

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .