الحزام الأمني بعدن يطلق حملة توعوية تمهيدا لحملة شاملة غدا

عدن - نافذة اليمن

أطلقت قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، اليوم، حملة توعوية لمنع حمل السلاح وترقيم المركبات، ضمن الاستعدادات الجارية لبدء الحملة الأمنية الشاملة التي ستنطلق يوم غد بإشراف إدارة أمن العاصمة عدن.

الحملة التوعوية التي أشرف عليها أركان قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن العقيد عمار السرحي، وركن التوجيه المعنوي في قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن المقدم رغيد عدنان، شملت توزيع الملصقات التوعوية وتقديم الارشادات والتوجيهات للمواطنين وسائقي المركبات في كافة مديريات العاصمة عدن.

وفي بداية الحملة، شدد أركان قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن العقيد عمار السرحي، على أهمية الحملة التوعوية التي تأتي بالتزامن مع انطلاق الحملة الشاملة لمنع حمل السلاح وترقيم المركبات من قبل كافة الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن لتقديم الارشادات والتوجيهات في هذا الجانب.

ودعا السرحي، المواطنين واطياف المجتمع إلى التعاون وتسهيل مهام الأجهزة الأمنية في سبيل إنجاح الحملة.

وأفاد أن الحملة التوعوية تستهدف توعية وتبصير المواطنين وسائقي المركبات بصفة خاصة والمجتمع عامة بخطورة حمل السلاح الذي ساهم في إرهاق الأرواح البريئة وإقلاق السكينة العامة وإشاعة الفوضى بالمدينة.

شارك في الحملة التوعوية، الضابط الإداري لقوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن العميد عبدالرحمن بن عتيق، وقائد قطاع المنصورة النقيب كمال الحالمي، وقائد قطاع البريقة النقيب مصطفى عطيري، وقائد الدوريات الأمنية التابعة لقوات الحزام الأمني الملازم مطيع طالب، وعدد من ضباط التوجيه المعنوي لقوات الحزام الأمني.

 

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .