جمعية العون بالشراكة مع مؤسسة الف باء تسلم مستشفى زنجبار بابين أجهزة ومعدات طبية

أبين - نافذة اليمن - عبدالله البحري

تسلّم مستشفى زنجبار بمحافظة أبين اليوم الخميس  أجهزة ومستلزمات طبية شملت اسطوانات غاز وأسرة رقود وأسرة معاينة وكراسي للعجزة وستائر دواليب ومواد وقائية ومكيف من قبل جمعية العون الشبابية التنموية للمرآة بالشراكة مع مؤسسة ألف باء مدنية وتعايش وبدعم من هيئة الامم المتحدة للمرآة وتمويل صندوق المرأة والسلام والعمل الانساني مشروع الاستجابة الطارئة صمود الصحة وذلك ضمن إطار مشروع نساء في مواجهة كوفيد 19.خلال الفترة 1- 15 يونيو 2021 م محافظة أبين.

ورحبت الدكتورة سيلة عوض خميس مديرة مستشفى زنجبار بالجهات الداعمه للمستشفى بالأجهزة والمعدات وبتعاونهم وكذا الجهود الذي يبدلوه من اجل التخفيف عن المستشفى من خلال رفدهم المستشفى بالاجهزة والمعدات التي يحتاجها.

واضافت بان مستشفى زنجبار بحاجه ماسه للمزيد من الدعم كونه يخدم شريحه واسعة من المواطنين من ابناء مديرية زنجبار والمناطق المجاورة وكذا النازحين الوافدين لمحافظة أبين .

واشادت بالجهة الداعمه بأجهزة والمعدات لضمان تعزيز كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى واعربت عن شكرها وتقديرها لكافة الجهات الداعمه للمستشفى .

فيما ثمنت رئيسة جمعية العون الشبابية المهندسة شيرين سالم صالح المنفذة للمشروع في كلمتها اثناء عملية تسليم المعدات والاجهزة الجهات الداعمة واهمية تظافر الجهود في دعم القطاع الصحي داعيتآ الى الحفاظ على المعدات لضمان استمرارها في تقديم خدمات طبية ذات جوده وستساهم في تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والنازحين. 

واضافت المهندسة شيرين : بان الاجهزة ستشكل اضافة نوعية للمستشفى وسيكون له الاثر الايجابي في تحسين الخدمات الصحية. 

وعبرت في ختام كلمتها عن شكرها وتقديرها لفريق العمل بجمعية العون الشبابية التنموية وكذا لمؤسسة الف باء مدنية وتعايش على جميع الجهود الذي بذولها أثناء العمل والمتابعه والتقييم. 
 
فيما ثمن المستفيدين والمواطنين الجهات الداعمة لمستشفى زنجبار بالاجهزة والمعدات واهتمامهم بتطوير الخدمات الصحية بالمستشفى وتزويدها بمستلزمات وأجهزة طبية.

وأشارو إلى أن رفد المستشفى بأجهزة طبية يأتي لضمان تقديم خدمات طبية ذات جودة للمواطنين ودعو الى تقديم المزيد من الدعم.

وكانت الاجهزة والمعدات قد وصلت الى مستشفى زنجبار في 13 من يونيو الجاري.

 

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .