محلي المنصورة يتفقد سير تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية بالمديرية

عدن - نافذة اليمن - محمد القادري

تفقد مدير عام مديرية المنصورة بعدن ، أحمد علي الداؤودي ، اليوم " السبت " ، سير تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والتنموية في المديرية.

 

واطلع الداؤودي ، ومعه عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي بالمديرية - رئيس لجنة الخدمات - عارف ياسين أحمد ، على سير العمل في مشروع إعادة تأهيل وسفلتة شوارع الكثيري ، الحيدري ، وجميلة بوحيرد ، الممولة ما بين السلطة المحلية بالمديرية ورجال المال والأعمال ، في إطار تعزيز الشراكة بين القطاع العام والخاص.

 

واستمع مدير عام المنصورة ، من مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس رافت أحمد كوكني ، إلى شرح حول مراحل ومكونات العمل في تلك المشاريع ، ونسبة إنجاز العمل فيها.

 

كما تفقد الداؤودي ، سير تنفيذ الأعمال في مشروع إعادة تأهيل البنية التحتية لشبكة الصرف الصحي بشارعي الكثيري وجميلة بوحيرد ، البالغ تكلفته " 103 " ألف دولار ، بتمويل مشترك ما بين السلطة المحلية بالمديرية والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة.

 

وخلال الزيارة ، أكد الداؤودي ، أهمية هذه المشاريع الخدمية الجاري تنفذيها في مختلف مناطق المديرية ، والتي ستسهم بشكل كبير في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين ، مثمناً دعم رجال المال والأعمال والمستثمرين وغيرهم من القطاع الخاص ومساندتهم جهود السلطة المحلية بهدف تحسين البنية التحتية في تنفيذ مشاريع صيانة وإعادة سفلتة عدد من شوارع وطرق مديرية المنصورة.

https://web.facebook.com/AlRaziScan/?_rdc=1&_rdr

 

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .