الإمداد الدوائي يرفد شبوة وعدن وجزيرة ميون بالأدوية والمستلزمات الطبية وأدوات السلامة المهنية

عدن - نافذة اليمن - عمرو قريش

رفد البرنامج الوطني للإمداد الدوائي اليوم الأحد: 4 / 7 / 2021م  مكتب الصحة شبوة و الصيدلية المركزية وجزيرة ميون وعيادتي بئر أحمد وصحة الموانئ بالأدوية والمستلزمات الطبية وأدوات السلامة المهنية

 

وقالت مدير عام البرنامج الوطني للإمداد الدوائي الدكتورة سعاد عبده ميسري أن البرنامج رفد مكتب الصحة في محافظة شبوة بالأدوية الأساسية والأدوية التخصصية لصرفها على المرضى المصابين بالأمراض المزمنة مثل الضغط والقلب والسكر والكلسترول بالمجان.

 

كما تم صرف أدوية زارعي الأعضاء وحقن الأنسولين للمرضى المسجلين في كشوفات الصيدلية المركزية لصرفها بالمجان عليهم كدعم من وزارة الصحة العامة والسكان، ورفد عيادة بئر احمد بالأدوية والمستلزمات الطبية وأدوات السلامة المهنية.

 

إضافة إلى رفد عيادة صحة الموانئ بالمستلزمات الطبية وأدوات السلامة المهنية لاستقبال العالقين في الهند، كما تم رفد الوحدة الصحية في جزيرة ميون التي بالأدوية الضرورية لتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمواطنين الساكنين فيها.

 

مؤكدة بأن هذا الدعم الذي يقدمه البرنامج للمحافظات اليمنية بتوجيهات قيادة وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح ، يأتي لتخفيف الضغط على المواطنين الذين يمرون بظروف صعبة، وذلك لرفع من الخدمات الصحية بالمستشفيات والمراكز الصحية وصولا للجزر اليمنية.

https://web.facebook.com/AlRaziScan/?_rdc=1&_rdr

 

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .