يعد أكبر المطاعم في عدن.. افتتاح مطعم المراسيم السياحي في المنصورة

عدن - نافذة اليمن

افتتح اليوم في مديرية المنصورة جولة كالتكس مطعم المراسيم  الذي يعد من أكبر المطاعم بالعاصمة عدن حيث بلغ تكلفته اكثر من اثنين مليار ريال.

 

وتم افتتاح المطعم رسميا من قبل وكيل محافظةعدن خالد الجعيملاني حيث قام بقص الشريط ومعه رئيس لجنة الخدمات بمديرية المنصورة عارف ياسين وبحضور عبده أحمدالجلاب المدير العام، وعلي احمدالجلاب رئيس مجلس ادارة مطعم المراسيم السياحي،  وفاضل أحمد الجلاب" أصحاب المشروع" والمهندس صدام منصورعبدالله مدير فرع شركة يمن سوفت بعدن.

 

وفي تصريح لوسائل الإعلام أشاد وكيل محافظة عدن  خالد الجعيملاني بأهمية هذا المشروع الاستثماري الذي يعد واحدا من اهم المطاعم السياحية ليس على مستوى العاصمة عدن وحسب ولكن على مستوى اليمن.

ونقل الجعيملاني تهاني محافظ عدن الاستاذ، أحمد حامد لملس بافتتاح المشروع وماوفره من فرص عمل للحد من البطالة التي يعانيها الشباب،مؤكدا تشجيع.قيادة السلطة المحلية لاقامة مثل هكذا مشاريع.في جميع المجالات الاستثمارية التي تزخر بها العاصمة عدن والتي ستظل حاضنة للجميع.

 

وكان وكيل المحافظة قدطاف ومرافقوه باجنحة واقسام المطعم  الذي تبلغ مساحته الاجمالية 4000مترمربع ويتكون من ثلاثة طوابق  واطلعوا خلال جولتهم من المدير العام لمطعم المراسيم السياحي / عبده اجمدجلاب  على اهم محتويات هذا المشروع الاستثماري والخدمي والسياحي الهام و الذي يحتوى على عدد من القاعات الكبيرة والمتوسطة  منها المطلة على ساحل البحر وقاعات لكبارالضيوف وقاعات خاصة للسيدات وقاعات بالعزومات والحفلات. وقاعة للتدريب وقسم الكفتريا والمشروبات والحلويات، واثنين مطابخ لكافة الاكلات المحلية والشرقية والغربية والاكلات البحرية. بالاضافةالى قسم الادارة وقاعة للتدريب ومختبرلقياس الجودة وغيرها.

 

وأضاف المدير العام لمطعم المراسيم السياحي ان المطعم مجهز باحدث التجهيزات من منظومة شبكة التكييف المركزي ومزود باحدث تقنيات المعلومات والانظمة من شركة يمن سوفت حيث يعمل المطعم. بالانظمة المتكاملة ERP وعلى. قاعدة بيانات أوراكل باشراف مباشر من مدير فرع. شركة يمن سوفت بعدن/المهندس/ صدام منصور عبدالله.

 

وأشار الى ان المطعم يعمل فيه نحو ٣٠٠ عامل وعاملة ويمتاز بانه حوى ارقى التجهيزات لارقى المطاعم في الدول المتقدمة ويلبي كل طلبات الزبائن من مختلف الوجبات لاشهى الماكولات المختلفة ناهيك عن اطلالته على موقع استراتيجي على المنطقة الحرة وميناء الحاويات وغيرها من المميزات والخدمات السياحية الراقية.

 

حضر الافتتاح حسن جلاب المشرف العام وعدد من المسؤلين ورجال المال والأعمال ومندوبو وسايل الإعلام المختلفة.

 

 

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .