لن يخطر ببالك .. الإخوان يخزنون عبوات ناسفة في هذه المكان 

عدن ـ نافذة اليمن 

أقدمت ميليشيا الإخوان المسيطرة على المناطق المحررة في تعز على إخفاء كميات كبيرة من العبوات الناسفة والمتفجرات داخل فصول دراسية في إحدى المدارس التي يسيطرون عليها بمديرية جبل حبشي غرب المحافظة.

وقالت المصادر المحلية أن الميليشيات الإخوانية حولت مدرسة الشعب في قرية عكاد بجبل حبشي إلى ركام نتيجة انفجار عبوات ناسفة كانت مكدسة فيها من قبل المليشيات الإخوانية. 

وقال بيان صادر عن أهالي المديرية أن عبوات ناسفة انفجرت داخل المدرسة بشكل مفاجئ وتسببت بتدمير كلي للمدرسة التي تتخذها مليشيات الحشد الإخوانية مخزنا للعبوات والذخائر. 

ولفت البيان إلى أن المليشيات الإخوانية بقيادة الشيخ سيف فارع سويد يتخدون مدرسة الشعب في عكاد ثكنة عسكرية لهم منذ خمسة أعوام بذريعة إدارة تحرير جبهة الكدحة بمديرية المعافر. 

ولفت البيان إلى أن أهالي منطقة عكاد وعزلة الشراجة في جبل حبشي عقدوا لقاءات مع الشيخ سيف فارع، ووجهوا مناشدات إلى إدارة المديرية ومدير التربية في المحافظة لإخلاء المدرسة من المسلحين والعبوات الناسفة والذخائر، ولكن مطالبهم قوبلت بالرفض من قبل المعنيين. 

وطالب أبناء عزلة الشراجه في بيانهم قيادات الحكومة والسلطات المحلية والمنظمات المحلية والدولية ضرورة القيام بمسؤوليتهم تجاه الجريمه التي تعرضت لها مدرسة الشعب عكاد وإتخاذ إجراءات تأديبيه رادعه ضد من تسبب بدمار هذا الصرح التعليمي.

يشار إلى إن عشرات المدراس والمنشآت التعليمية في مدينة تعز ومديريات المحافظة مازالت تحت سيطرة مليشيات الإخوان وقوات الجيش الموالي لها ويرفضون الخروج منها، و يستخدموها مركزا للقيادة وسجونا سرية.