طوارئ عدن تنتشر في شوارع كريتر وتفاجئ المخالفين 

عدن - نافذة اليمن

دشنت قوات الطوارئ والدعم الأمني في أمن العاصمة عدن خطة الانتشار الأمني بمدينة كريتر ضمن الخطة الأمنية الشاملة لمنع حمل السلاح والمركبات المخالفة لنظام المرور والجمارك بالعاصمة عدن .

ودشنت قوات الطوارئ انتشارها الأمني في عدد من شوارع مديرية كريتر باشراف من قائد قوات الطوارئ والدعم الأمني العقيد محمد حسين الخيلي وبالتنسيق والتعاون الكامل مع قيادة قوات الطارئ بالمديرية الملازم وليد محمد حسين الضالعي ونائبه القائد وائل الجعري وقيادة شرطة كريتر.

وأكد قائد قوات الطوارئ بالمديرية الملازم وليد الضالعي أن خطة الانتشار تأتي ضمن جهود إدارة أمن العاصمة عدن وقوات الطوارئ الرامية الى تعزيز الأمن والاستقرار في العاصمة وانجاح الحملة الأمنية لمنع حمل السلاح والمركبات المخالفة بإشراف من قبل قائد قوات الطوارئ العقيد محمد حسين الخيلي.. داعياً المواطنين إلى التعاون مع قوات الأمن من أجل إنجاح الحملة التي ستنعكس ايجاباً على الأمن والمواطنين في المدينة.

وشارك في تدشين الحملة عدد من القيادات الأمنية في شرطة كريتر وقيادة قوات الطوارئ في معسكر طارق وقادة عدد من الكتائب الأمنية المشاركة في خطة الانتشار الأمني.

ولاقت خطة الانتشار إشادات من المواطنين الذين عبروا عن أهمية مواصلة حملة منع السلاح والقضاء على المظاهر المسلحة ومنع المركبات المخالفة في العاصمة عدن.