آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-12:51م

اخبار وتقارير


الانتقالي يعلق على إبادة أسرة الحرق في تعز بـ: "هكذا تم تصفية الشهيد عدنان الحمادي"

الانتقالي يعلق على إبادة أسرة الحرق في تعز بـ: "هكذا تم تصفية الشهيد عدنان الحمادي"

الأحد - 22 أغسطس 2021 - 12:59 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

 

تعيش مدينة تعز انفلاتاً أمنياً غير مسبوق في ظل سيطرة مليشيا حزب الإصلاح التي تقتل المواطنين وتروج للمخدرات على مرأى ومسمع كان آخرها مجزرة أسرة الحرق.

وفي هذا الصدد وصف فضل محمد الجعدي الأمين العام المساعد لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الجريمة المروعة التي طالت أسرة الحرق وسط مدينة تعز من قبل مسلحون ينتمون للمحور العسكري الموالي لجماعة الإخوان بالوحشية .. مؤكدا أن ذات الوحشية كانت مصير اللواء عدنان الحمادي قائد اللواء 35 سابقا.

وقال فضل الجعدي، في منشور له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، رصده نافذة اليمن، أن :" وحشية الجريمة التي نفذتها مليشيات الاخونج في تعز بأسرة الحرق ماهي الا واحدة من جرائم عدة طالت الشهيد عدنان الحمادي وأصيل الجبزي وآخرين".

وأكد الأمين العام الجعدي: " وهي ذات الجرائم التي ترتكب في شبوة من المليشيات ذاتها ، والمفارقة المؤلمة أنها جرائم مسكوت عنها من أدنى هرم الشرعية إلى أعلاه. !".

وتعرضت أسرة الحرق قبل اسبوع ونصف من آلان لجريمة وحشية تمثلت في إبادة رجال الأسرة وإحراق كافة منازل الأسرة على أيدي عصابة مسلحة تابعة للصريع ماجد الأعرج قائد كتيبة عسكرية لدى ألوية محور تعز الإخواني.