آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:44ص

اخبار وتقارير


حقيقة مشاركة نادي التلال العدني في بطولة الدوري العام

حقيقة مشاركة نادي التلال العدني في بطولة الدوري العام

الأربعاء - 15 سبتمبر 2021 - 02:15 م بتوقيت عدن

- عدن ـ نافذة اليمن 


 أعلن نادي التلال الرياضي في العاصمة عدن اعتزامه المشاركة في بطولة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم المتوقع أن تنطلق اليوم الاربعاء في محافظتي شبوة وحضرموت.

وعقدت الهيئة الإدارية لنادي التلال مساء الثلاثاء اجتماعها الخاص في مقر النادي  الكائن في منطقة القطيع بمديرية صيرة ، وذلك لمناقشة آخر مستجدات أوضاع النادي.

وأقرت الهيئة الإدارية للنادي برئاسة نائب رئيس نادي التلال الكابتن عدنان سبوع وأعضاء الإدارة المشاركة في الدوري العام المزمن إقامته في محافظتي سيئون وشبوة على مجموعتين ، وذلك بعد مطالبة الشارع الرياضي وتحديداً الجماهير التلالية الجبارة التي كان لها الصوت الأكبر في هذا القرار خوفاً من جر الفريق إلى حافة الهبوط والأنهيار.

وطالبت إدارة نادي التلال بتأجيل مباراة فريقنا الأول لكرة القدم المقامة يوم الخميس الموافق ١٦سبتمبر ضد نادي وحدة صنعاء.


وأعلنت إدارة نادي التلال تضامنها الكامل مع أندية عدن التي تضررت من قرارات إتحاد العام لكرة القدم ، كما تضامنت الإدارة التلالية مع الشخصية الرياضة مؤمن السقاف بعد قرار  إتحاد العام لكرة القدم بمنعه من دخول الملاعب.

وتكمن أهمية هذه البطولة في كونها تقام لأول مرة بعد توقف دام أكثر من 6 سنوات، بسبب الحرب الدائرة في البلاد منذ منتصف 2014، والأولى في تاريخ محافظة شبوة التي تحتل اليوم مكانة كبيرة في قلوب اليمنيين برونقها الجديد الزاخر بالتنمية والانتعاش

وتنطلق منافسات البطولة عصر اليوم الاربعاء بنظام المجموعتين في كل من محافظتي شبوة وحضرموت الوادي، و تضم المجموعة الأولى أندية "شعب حضرموت، وحدة صنعاء، العروبة، فحمان، التلال، اتحاد إب، شباب الجيل"، فيما تضم المجموعة الثانية أندية "الصقر، أهلي صنعاء، اليرموك، الشعلة، وحدة عدن، شعب إب، والهلال "