آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-09:29م

رياضة


محمد صلاح يحرز هدف ليفربول الثانى ضد برينتفورد فى الدقيقة 54

محمد صلاح يحرز هدف ليفربول الثانى ضد برينتفورد فى الدقيقة 54

الأحد - 26 سبتمبر 2021 - 12:21 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - وكالات

أحرز النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، الهدف الثانى في شباك مضيفه برينتفورد بالدقيقة 54 من زمن المباراة المقامة حاليا على ملعب “جريفين بارك”، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى 2021-2022، لتصبح النتيجة تقدم ليفربول 2-1.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 5 أهداف ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، متساويا مع الثنائى جيمى فاردى نجم ليستر سيتى وميشيل أنطونيو مهاجم وست هام.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 4 أهداف خلال مباريات الدوري الإنجليزي التي شارك فيها الموسم الحالي، قبل مواجهة اليوم كما صنع هدفين.

واختارت شبكة “سكاي سبورتس” بريطانيا الدولي المصري محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي متفوقاً على كل اللاعبين المتواجدين في “البريميرليج” عقب مرور 5 جولات من عمر منافسات أشهر دوريات العالم.

وأكدت سكاي سبورتس في تقريرها عن تقييم اللاعبين أن محمد صلاح حصل على 8962 نقطة بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه في ترتيب الأفضل خلال الموسم الحالي.


ويتواجد ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة متساويًا مع أندية تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتى أصحاب نفس الرصيد من النقاط.