قناة الجزيرة تتعمد تجاهل احداث تعز لتغطية جرائم حزب الإصلاح بحق المتظاهرين

نافذة اليمن - خاص

 

 

غابت قناة الجزيرة - منبر جماعة الإخوان في الوطن العربي- التابعة لدولة قطر، عن تغطية الاحتجاجات الشعبية الغاضبة التي شهدتها مدينة تعز تنديداً بتدهور الاقتصاد الوطني وغياب الحكومة عن انهيار الريال اليمني.

فيما تكثف قناة الجزيرة الإخوانية، نوافذ تغطيتها الإخبارية عند وقوع حادث مروري في المناطق التي يسيطر عليها المجلس الانتقالي الجنوبي والقوات المشتركة في الساحل الغربي، والمناطق التي لا تسيطر عليها جماعة الإخوان.

وانتقد ناشطون محليون في تعز، تعمد القائمين على قناة الجزيرة من بينهم المراسلين اليمنيين للقناة، تعتيم الانتفاضات الشعبية ضد جماعة الإخوان في مدينة تعز واخفائها عن العالم الخارجي لتغطية جرائم الجناح العسكري لحزب الإصلاح..

وكشف تعتيم قناة الجزيرة الإخوانية للانتفاضات الشعبية التي أشعلت مدينة تعز اليوم الإثنين، عن عدم وجود المهنية بالقناة في تناول الأحداث باليمن بمصداقية عالية، خاصة في مناطق سيطرة جماعة الإخوان.

وأثبتت المظاهرات الشعبية الغاضبة في تعز هشاشة وخوف جماعة الإخوان المسيطرة على المدينة بعد ان خرج قائد محور تعز شخصيا يقود عصابات مسلحة بزي مدني لقمع المظاهرين بالرصاص الحي.

وأكدت مظاهرات ثورة جياع تعز اليوم الاثنين، نفاق قناة الجزيرة التي أشعلت الفتنة في أوساط اليمنيين عند قدوم ما تسمى بثورة الربيع العربي 2011 وكثفت أخبارها وتقاريرها المزيفة، وتجاهلت اليوم الثورة الحقيقية التي أطلقها جياع تعز.

https://web.facebook.com/AlRaziScan/?_rdc=1&_rdr

 

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .