آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-05:00ص

اخبار وتقارير


بن لغبر يكشف مكان تواجد الإرهابي إمام حالياً والجهة التي تستضيفه

بن لغبر يكشف مكان تواجد الإرهابي إمام حالياً والجهة التي تستضيفه

الثلاثاء - 05 أكتوبر 2021 - 06:13 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

أعلن صحفي جنوبي عن مكان تواجد الإرهابي إمام النوبي (الصلوي) المتهم بقيادة مجموعة مسلحة ومواجهة قوات الأمن والجيش في مدينة كريتر بالعاصمة عدن منذ يومين .

- مطالبات بمحاكمة عاجلة للإرهابيين المتورطين بأحداث كريتر 

وقال الإعلامي والصحفي صلاح بن لغبر، في تدوينة على حسابه بالفيسبوك "بلاغ للقوات الامنية وكل جهة معنية بمكافحة الارهاب: مؤكد ومن مصدر موثوق في شقرة  قائد خلية كريتر الارهابية إمام متواجد في شقرة في مقر المدعو عبدالله الصبيحي".

وأضاف أن إمام فر مساء يوم الاحداث عبر معاشيق مع 12 من عناصر الخلية ثم بقارب صيد أرسل من شقرة .. مؤكداً أن جميعهم الان في ضيافة قوات (الشرعية) وبالتحديد في مقر عيدالله الصبيحي .

وأكد أنه يجب رفع هذه التفاصيل الى التحالف الدولي لمكافحة الارهاب والى الدول المعنية بمكافحة الارهاب وأنه مسؤول عن كل حرف كتبه .

وكانت اللجنة الامنية قد اعلنت أول أمس عقب إنتهاء أحداث كريتر أنها تلاحق المدعو إمام أحمد عبده الصلوي ( النوبي ) واعوانه حتى يتم القاء القبض عليهم وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاهم الرادع جراء الجرائم التي اقترفوها في حق المدينة ومواطنيها 

فيما ناشدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي مواطني كريتر خاصة، والعاصمة عدن عامة، عدم التردد في تقديم أي معلومات تُفضي للقبض عليهم وتقديمهم للعدالة، لينالوا العقاب الرادع جزاء ما اقترفوه بحق مدينة كريتر وأبنائها، محذّرة في الوقت نفسه من مغبة التستر عليهم، والتي تعرض مرتكبيها للمساءلة.