آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-03:15ص

اخبار وتقارير


مقتل بحيبح مع العشرات من مقاتلي القبائل بخيانة من قيادات الإخوان في آخر مستجدات مأرب

مقتل بحيبح مع العشرات من مقاتلي القبائل بخيانة من قيادات الإخوان في آخر مستجدات مأرب

الخميس - 14 أكتوبر 2021 - 03:14 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

 

 

كشف ناشط سياسي من أبناء قبيلة مراد إحدى أكبر قبائل مأرب، عن الوضع الميداني في جبهات القتال وسقوك ضحايا قبليين في ظل مواصلة الشرعية المختطفة مع حزب الإصلاح خيانتها وخذلانها.

وأفاد الناشط السياسي حمزة عبدالله طليان المرادي في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك رصده نافذة اليمن، بإصابة الشيخ عباس الاجدع إلى جانب ناصر زبن طليان في المعارك التي تشهدها جبهات جنوب مأرب.

كما أشار إلى استشهاد ذي يزن بحيبح على رأس العشرات من الشهداء وسقوط الجرحى من أبناء قبيلة مراد التي تخوض معارك طاحنة ضد المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا في جبهات حريب والجوبة والعبدية.

واكد حمزة عبدالله طليان المرادي، وجود خيانات في صفوف قيادات الاخوان المسيطرين على الشرعية، وخذلان من القوات العسكرية الموالية لحزب الإصلاح مع تهرب 20 الف جندي من القوات الخاصة من جبهات القتال المشتعلة، ووصفهم بالمنبطحين في مدينة مأرب.

وكشف المرادي عن إسقاط مقاتل قبلي يدعى زبن علي طليان طائرة مسيرة تابعة لمليشيات الحوثي الإرهابية في جبل مراد.

وحذر حمزة المرادي في ختام تدوينته من : "لم يبقى للحوثيين سوا بضعت كيلو مترات حتى يسيطروا على مفرق جبل مراد واذا سيطروا عليه سوف يتحاصر الجبل وهناك الكثير والكثير من الكلام ولكن للامانه تعبت من الكلام والنشر".