آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-01:27ص

اخبار وتقارير


طارق صالح يتسبب باختفاء مواطن في تعز.. حزب الإصلاح يجن من منشور "فيس بوك"

طارق صالح يتسبب باختفاء مواطن في تعز.. حزب الإصلاح يجن من منشور "فيس بوك"

الإثنين - 25 أكتوبر 2021 - 01:46 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

 

 

اعتقلت مليشيا الإخوان المتسترة بغطاء الأمن والجيش في مدينة تعز الخاضعة لسيطرة حزب الإصلاح، أمس السبت، مواطن ، على خلفية منشور امتدح وحمل صورة العميد طارق صالح، قائد المقاومة الوطنية في الساحل الغربي لليمن.

وقالت مصادر محلية لنافذة اليمن، اليوم الأحد، أن مواطن يدعى عبدالله عبده عثمان العريقي، تم اعتقاله من قبل المدعو عبدالرحمن الشجاع، قائد كتيبة في اللواء 22 ميكا المحسوب على حزب الإصلاح.

واكدت المصادر أن مليشيا الإخوان بقيادة الشجاع اعتقلت عبدالله العريقي منذ أمس السبت وحتى لحظة كتابة الخبر، في مبنى المحافظة القديم بمدينة تعز.

وحملت مصادر مقربة من أسرة العريقي، المدعو عبدالرحمن الشجاع، والسلطات الأمنية الإخوانية، في مدينة تعز، مسؤولية حياة عبدالله عبده عثمان.

ونشر المعتقل عبدالله عبده عثمان العريقي في حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، منشور تحدث من خلاله حول الوقفة القبلية المساندة لقوات المقاومة الوطنية بقيادة طارق صالح.

نص المنشور:

عبدالله عبده عثمان العريقي :

تعز تستعيد ذاكرتها الوطنية والقوميه ، وتستنهض عزيمتها ووعيها بدورها الوطني وتلملم اوجاعها وترمي خلفها آسن الماضي القريب لتقول اليوم كلمتها وتؤدي دورها .. تعز من هبة الوازعية التي يتردد صداها في حيفان ويفرس وصبر والحجرية واحياء مدينتها المصبوغة بالالم . ..

تعز كما رفضت مشروع 

.........

اليوم هناك صورة ورأية واحدة ترفعها ... 

رأية الوطن 

ونترقب جديدها