تنظيم القاعدة يدخل خط المواجهات في شبوة واسر 8 منهم خلال مهاجمة معسكر العلم بجرذان 

نافذة اليمن - خاص

افادت مصادر عسكرية في شبوة، باسر 8 من العناصر الإرهابية خلال مهاجمتها معسكر العلم التابع للتحالف العربي بمديرية جرذان، فجر اليوم السبت .

- سلطة اخوان شبوة بقيادة بن عديو تشرع في تنفيذ مخططها التامري مع الحوثيين بالهجوم على معسكر التحالف

- كبرى قبائل شبوة توجه تهديد صريح لسلطة الإخوان وتصدر بيان هام بشأن الإعتداء على معسكر العلم بجرذان

وذكرت المصادر، أن العناصر الإرهابية حاولت مهاجمة المعسكر من الجهة الغربية بالتزامن مع هجوم شنته قوات الإخوان التي تحاصر المعسكر منذ أيام في إطار مخطط إخواني - حوثي يستهدف التحالف العربي .

وأشارت المصادر إلى أن عناصر تلك العناصر الإرهابية التي إتضح إنتمائها لتنظيم القاعدة تشارك ميليشيا الإخوان حصارها ومعركتها ضد قوات النخبة الشبوانية التي نكلت بها خلال العام 2018 وأستطاعت تطهير مختلف مديريات شبوة من تواجدهم .

وشرعت سلطة اخوان شبوة بقيادة المحافظ محمد صالح بن عديو في تنفيذ مخططها التامري على محافظة شبوة وتسليمها لميليشيا الحوثي الانقلابية .

وافادت مصادر محلية إن ميلشيات الاخوان بدات بأوامر من المحافظ بن عديو هجوما عنيفا على معسكر العلم التابع للتحالف العربي والذي تتمركز فيه قوات الحماية .

ووفق المصادر فقط اطلقت ميليشيات الاخوان قذائف على المعسكر والنيران من محيطه بعد ساعات من سحب اخر مواقعها في جبهة الصفراء والسليم في عسيلان وتعزيز قوات جحدل حنش المتمركزة منذ ايام في محيط معسكر العلم بجردان .