آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-12:02م

ملفات


هكذا إستنزف الجنرال علي محسن الأحمر التحالف العربي لحماية إمبراطوريته النفطية !

هكذا إستنزف الجنرال علي محسن الأحمر التحالف العربي لحماية إمبراطوريته النفطية !

الإثنين - 01 نوفمبر 2021 - 11:05 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

كشفت مصادر إعلامية عن إستنزاف الجنرال علي محسن الاحمر، نائب الرئيس اليمني، للتحالف العربي بقيادة السعودية من أجل حماية إمبرطوريته النفطية بين محافظتي شبوة ومأرب واللتان يجتاح ميليشيا الحوثي الانقلابية أراضيهما بمساندة من حزب الإصلاح، الفرع المحلي لتنظيم الإخوان والذي يسيطر على القرار السياسي والعسكري في المحافظتين .

يقول الإعلامي، يوسف العقيلي، من أبناء حريب مأرب في تدوينة على حسابه بالفيسبوك رصدها (نافذة اليمن)، "كارثتنا الابدية في تفريخ الفساد تبداء من رويك مقر امبراطورية الجنرال علي محسن والتي اختار مقرها بالقرب من حقول النفط بين شبوة ومأرب تلك الإمبراطورية الوسخة التي استنزفت جزء من دعم التحالف من معدات عسكرية والوية عسكرية وخسائر مادية تم تحويلها لبناء وحماية امبراطورية الجنرال محسن هناك" .

وأكد أنه لو كانت تلك المعدات العسكرية والنفقات المالية والحشود المتواجدة في رويك والنقاط العسكرية المحيطة برويك موجودة في الجبهات ماتقدم الحوثي شبرا واحدا .. لافتاً إلى أن الجنرال علي محسن اكبر كارثة مرت علي اليمن وحلت بمارب ولازالت تنهش في قلب مارب .

واضاف أن الجنرال الأحمرفعل بمأرب مالم تفعله الحرب عليها من الحوثي عبر صدور قرارات التعيينات من مكتب الجنرال لاشخاص فاسدين وفاشلين تتم بالوساطة والمحسوبية لاولاد المشائخ وبعضها بالرشاوي .. لافتاً إلى أنه تم استبعاد الكفاءات الوطنية من المشهد .

واشار إلى أن قيام الأحمر بنهب الدعم المقدم من  التحالف والخاص بالجبهات وكذالك التلاعب بالايرادات المالية داخل الحكومة من قبل الجنرال والشلل المحيطة به وكذلك التدخلات الغير مدروسة في القرارات والاحداث من قبل الشلل التي من حول الجنرال وهم بعيدين كل البعد عن الواقع وما تعيشه الجبهات والمنطقة .. مجدداً التاكيد على أن هذا الإنسان الفاشل -علي محسن- تسببت لمأرب بكوارث لازالت مارب تعاني منها حتى اللحظة .

وأستدرك "يضل السؤال الاهم  كيف الطريقه للتخلص من هذا العبث ويقاف هذه الكارثة وإبعاده عن المشهد ومايتسبب به من كوارث للبلد باكمله" .