آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-01:31ص

اخبار وتقارير


وجه مناشدة عاجلة للرئيس هادي .. مسؤول محلي بارز في شبوة يعلن رفضه لهيمنة سلطة الإخوان (فيديو) 

وجه مناشدة عاجلة للرئيس هادي .. مسؤول محلي بارز في شبوة يعلن رفضه لهيمنة سلطة الإخوان (فيديو) 

الإثنين - 08 نوفمبر 2021 - 09:53 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

أعلن مسؤول بارز في السلطة المحلية بمحافظة شبوة، اليوم، موقفه من سلطة الإخوان، على خلفية إعتداءاتها على الإعتصامات السلمية ومعسكر العلم، وخيانتها بتسليم بيحان لميليشيا الحوثي الإنقلابية دون قتال .

وناشد مدير عام مديرية رضوم بشبوة، محمد سالم الشكلية، رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي، بسرعة التدخل لإنقاذ محافظة شبوة من هيمنة سلطة الإخوان، مرحباً في الوقت نفسه بأي جهود لإنقاذ شبوة من المخاطر المحدقة بها والخروج بها من ازماتها المتعددة واعادة وحدة صفها الداخلية وإيقاف تصدع نسيجها الاجتماعي المتماسك .

ودان الشكلية في تسجيل مرئي حصل (نافذة اليمن) على نسخة منه، إعتداء ميليشيا الإخوان على مخيم الاعتصام السلمي لابناء المديرية وقمع تعبيرهم الحضاري عن مطالبهم الحقوقية المشروعة بإستخدام القوة العسكرية المفرطة واستخدام قوات عسكرية من خارج المديرية .. مطالباً بهذا الصدد بمحاسبة كل من وجه واقدم ونفذ عمليات الاقتحام المسلح .

وأكد أن هذه الحادثة تعد من قضايا الراي العام التي لا تسقط بالتقادم وتمس حقوق وشرف ابناء رضوم والمديريات الاخرى .

كما أدان الشكلية حادثة الاعتداء ميليشيا سلطة الاخوان بالدبابات والهاونات على معسكر العلم الذي لا يتواجد فيه غير ابناء شبوة وتحويله إلى غنيمة حرب بالبدلة العسكرية التي تمثل شرف من يحملها من القيادات والافراد الذين نسوا واجبهم الوطني في حماية ممتلكات المعسكر ونهبه بطريقة مخجلة .