صحفي يمني يتحدث عن تفاصيل الدقائق الأخيرة للزميل العتمي وزوجته قبل إستهدافهما بعبوة ناسفة في عدن 

نافذة اليمن - خاص

تحدث الزميل الصحفي اليمني، فواز منصر، عن تفاصيل الدقائق الأخيرة التي سبقت حادثة إستهداف الزميلان محمود العتمي، مراسل قناة العين، وزوجته، اليوم الثلاثاء، في مديرية خور مكسر بالعاصمة عدن، بتفجير عبوة ناسفة زرعت في سيارتهما .

- مراسلة صحفية مع جنينها .. مصادر تكشف هوية ضحايا تفجير المفخخة اليوم بخور مكسر

- المجلس الانتقالي الجنوبي : صبرنا بلغ مداه بشأن إتفاق الرياض ومشاركتنا في الحكومة لن تكون اداة لتركيع وتجويع شعبنا

وقال منصر في منشور على حسابه في الفيسبوك، "قبل دقائق قليلة من الحادثة الإرهابية التي استهدفت زميلي وأخي محمود العتمي كنت اتحدث معه عبر الهاتف قال لي انا خارج مع المدام بحجز لها لأنها ستولد غدا او بعد غدا ونتحدث المساء حاليا نحن في السيارة تحياتي لك" .

وأضاف "ماهي إلا أقل من 20 دقيقة ليأتي الخبر الصادم والمفجع  من عدن بانفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارة أخي محمود وأدى إلى وفاة زوجته الإعلامية رشاء الحرازي التي كانت تستعد لتضع مولودها الثاني 
وإصابة أخي محمود" .

وأكد منصر إنها عملية قذرة وجبانة وبشعة استهدفت الزميل محمود الذي لا يملك سوى كاميرته وقلمه .. معرباً عن تعازيه للزميل محمود بإستشهاد زوجته الله يرحمها ويسكنه الجنه مع جنينها، سائلاً الله له الشفاء العاجل .

وفي وقت سابق ذكرت مصادر أن عبوة ناسفة انفجرت بشكل مفاجئ بسيارة كانت تسير بخط ساحل ابين قرب استراحة النفط، دون معرفة هوية السيارة او الأشخاص الذين بداخلها. 

وبحسب المصادر ان الانفجار دمر  السيارة وأدى إلى اشتعال النيران فيها،. موضحين هناك  قتلى وجرحى في صفوف مدنيين كانوا قرب السيارة لحظة انفجارها. 

ولم تصدر السلطات الأمنية في عدن حتى الآن أي بلاغ صحفي حول الحادثة .