بالوثيقة .. محافظ شبوة بن عديو وإدارته يرفضون المثول أمام القضاء 

نافذة اليمن - خاص

تستمر حقائق سلطة شبوة الإخوانية بقيادة المحافظ محمد صالح بن عديو، بالظهور يوماً بعد يوم، ليكشف حقيقة هذه السلطة التي تزعم إحترامها للنظام والقانون والسلطة القضائية المسؤولة عن تطبيقهما .

- ما وراء عودة الشيخ العولقي إلى شبوة؟ وهل أتت متأخرة أم أن لشبوة بقية!؟

وكشفت وثيقة قضائية، تلقى موقع (نافذة اليمن) نسخة منها، رفض محافظ شبوة الإخواني، محمد صالح بن عديو، المثول أمام محكمة عتق الإبتدائية للرد على الدعوة الادارية المرفوعة ضده من المواطن محمد صالح المرزوقي

وبينت الوثيقة توجيه رئيس محكمة عتق الإبتدائية، القاضي ياسر محمد صالح، إستدعاء إلى مدير مكتب محافظ محافظة ومدير الشؤون القانونية من اجل الحضور أمام المحكمة في جلسة الثلاثاء الماضي للرد على الدعوة وإشعار المحافظ بالحضور أو إرسال وكيله من الشؤون القانونية .

ويظهر في الوثيقة أن سكرتارية مكتب المحافظ تسلمت الإستدعاء، ما يعني أنه تم إبلاغه بالحضور، لكن مصادر قضائية، أكدت أن محافظ شبوة، بن عديو، رفض المثول أمام المحكمة أو إرسال وكيلاً له .. معتبرة هذا الأمر تحدياً واضحاً للسلطة القضائية بالمحافظة .

وما يؤكد عدم إحترام سلطة بن عديو للقضاء هو رفض الشؤون القانونية في المحافظة إستلام الإعلان بموعد الجلسة وهو ما أكده عسكري المحكمة بحسب إفادته في الوثيقة .