عن #خيانه_بن_عديو_لشبوه .. إقالة منتقدي الإخوان والتغاضي عن المتواطئين مع الحوثيين

نافذة اليمن - خاص

اظهر قرار محافظ شبوة الإخواني، محمد صالح بن عديو، بإقالة مدير عام رضوم محمد سالم الشكلية لرفضه وعبث الإخوان، مزيداً من التخادم بين إخوان شبوة وميليشيا الحوثي الإنقلابية، خاصة وأن بن عديو لم يصدر اي قرار حتى الآن بشأن مدير عام مديرية عين الذي أعلن ولاءه للحوثيين عقب إجتياح الأخير للمديرية منتصف سبتمبر الماضي دون قتال .

- وثيقة مسربة تكشف مبدأ الفتوى في الإدارة .. كيف يحكم إخوان القاعدة شبوة ؟!

- اجراءات تركيا تطال إخوان اليمن و30 يوماً مهلة لمغادرة اراضيها

وقال المحامي علي ناصر العولقي، في تغريدة على حسابه بتويتر، رصدها (نافذة اليمن) "محافظ شبوة بن عديو قام بإقالة مدير عام رضوم بعد تصريحه الاخير الذي رفض فيه فساد وعبث جماعة الإخوان بموارد المحافظة، بينما مدير مديرية عين الذي أعلن انضمامه للحوثيين لم يتم إقالته" .

وأضاف "وهذا يوضح بأن هناك تخادم بين الاخوان والحوثي في محافظة شبوة" .. متهما في تغريدة أخرى بن عديو باخراج نخبة أبناء شبوة من أرضهم تحت شعار السيادة الوطنية لكي يتم استبدالهم بآخرين من مأرب والجوف وعمران وريمه وذمار .

وطالبت قبائل محافظة شبوة في اللقاء الجماهيري الموسع الذي عقدته الثلاثاء الماضي في منطقة الوطأة بمديرية نصاب، بناءً على دعوة من الزعيم القبلي، عوض بن الوزير العولقي، بإقالة السلطة المحلية الحالية إستبدالها بأخرى قادرة على خدمة أبناء المحافظة وكذا محاسبتها على فسادها وخيانتها بتسليم مديريات بيحان لميليشيا الحوثي الإنقلابية وقمعها اي تحركات لمواجهة الحوثيين وطردهم من المناطق التي سيطروا عليها .