أبناء وقبائل شبوة يستعدون لتصعيد إحتجاجهم ونقل إعتصامهم السلمي إلى عتق 

نافذة اليمن - خاص

أكد النائب في البرلمان، والزعيم القبلي، عوض محمد بن الوزير العولقي، أن أبناء وقبائل شبوة عازمون على نقل إعتصامهم السلمي إلى مدينة عتق عاصمة المحافظة .

وقال أبن الوزير خلال اللقاء الثاني الذي عقد اليوم في منزله بمديرية نصاب محافظة شبوة، "نوجهه اللجنة المنظمة ومن يرونه معهم من أبناء المحافظة بمختلف مديرياتها العمل العاجل على الترتيبات اللازمة للأعتصام  داخل عاصمة المحافظة عتق" .. مؤكداً في الوقت نفسه انهم ليسوا دعاة فوضى او يشجعون على التصادمات المسلحة داخل المحافظة كما يروج لها البعض وانهم مع التصعيد السلمي القانوني الذي يكفل للجميع المطالبة بالحقوق وحريه التعبير .

وكشف ابن الوزير عن إتصالات وتواصل مع القيادة المركزية منذ اللقاء السابق الذي عقد في الوطاة وان هناك تفهم لمطالب أبناء محافظة شبوة .. لكنه أشار إلى أن ان أبناء شبوة ينوون استمرار تصعيدهم السلمي والمشروع في عاصمة المحافظة حتى تتم الاستجابة لمطالبهم ويلمسونه على أرض الواقع .

وحث ابن الوزير اللجنة المنظمة الإسراع بأكمال عملها بالترتيب والتحضير بخصوص ميثاق شرف شبواني للجميع للحفاظ على محافظتهم من الحوثي ورفض الارهاب والتطرف .. شاكراً للمكونات السياسية والاجتماعية بالمحافظة على وعيها السياسي وحرصها الوطني ومشاركتها الفاعلة للتحالف العربي بموقفه الثابت والدائم الى جانب بلادنا.

https://web.facebook.com/AlRaziScan/?_rdc=1&_rdr

 

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .