آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:20ص

اخبار وتقارير


بالفيديو .. القوات المشتركة تتوغل 10 كيلو في طريق العدين - إب وتغنم أسلحة ثقيلة مع هروب الحوثيين

بالفيديو .. القوات المشتركة تتوغل 10 كيلو في طريق العدين - إب وتغنم أسلحة ثقيلة مع هروب الحوثيين

الخميس - 25 نوفمبر 2021 - 10:19 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

 

 

أعلن الإعلام العسكري التابع للقوات المشتركة مساء اليوم الخميس، عن مواصلة العملية العسكرية المفتوحة على طريق مديرية العدين - إب - والتقدم تجاه مناطق جديدة بمحافظة الحديدة.

وذكر الإعلام العسكري بالساحل الغربي، في بيان جديد أن القوات المشتركة واصلت توغلها في طريق العدين وإحراز تقدم ميداني واسع في مديرية جبل رأس التابعة لمحافظة الحديدة.

ونقل الإعلام العسكري عن مصدر ميداني قوله، أن القوات المشتركة تقدمت وطهرت أكثر من 10 كيلومتر في خط العدين - إب - في مديرية جبل رأس.

وارفق الإعلام العسكري فيديو مصور يظهر سير العملية العسكرية والأسلحة الثقيلة التي اغتنمها منتسبي القوات المشتركة، وسط انهيارات متواصلة في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأكد الإعلام العسكري أن القوات المشتركة تلقن المليشيات الحوثية دروسا قاسيا في المناطق التي تم تحريرها.. مشيراً إلى تمشيط وادي المرير القريب من مركز مديرية جبل رأس من فلول المتمردين مع اغتنام أسلحة ثقيلة ودبابة.

ولفت إلى مواصلة القوات المشتركة لانتصاراتها الميدانية في مختلف المناطق التي لاتقيد عمليتها اتفاقات دولية منذ عشر أيام.

ويفند بيان الإعلام العسكري في الساحل الغربي، ادعاءات أبواق الإخوان ومناصري حزب الإصلاح على مواقع التواصل الاجتماعي بإيقاف معارك القوات المشتركة في محافظات الحديدة وتعز وإب.