الانتقالي الجنوبي يشيد بنجاح احتفالات 30 نوفمبر

عدن ـ نافذة اليمن 


عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري في العاصمة عدن، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي، نائب الأمين العام.

وفي مستهل الاجتماع قدمت الأمانة العامة التهاني والتبريكات لشعب الجنوب وقواته المسلحة الجنوبية وقيادة المجلس الانتقالي بمناسبة حلول الذكرى 54 لعيد الاستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر.

وأشاد الاجتماع بنجاح الفعالية الاحتفالية التي نظمتها الأمانة العامة بمناسبة عيد الاستقلال، وبالجهود التي بذلتها الدائرة الثقافية والدوائر المشاركة معها في تنفيذها، وما تم تقديمه في الحفل، داعيا إلى بذل المزيد من الجهود عند تنفيذ النشاطات لإظهارها بالشكل المطلوب.

واستعرض الاجتماع تقرير المشهد السياسي المقدم من الدائرة السياسية والذي تناول عدد من القضايا السياسية بما فيها التأثير السياسي لذكرى عيد الاستقلال 30 نوفمبر، وكذا الابعاد السياسية لزيارة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، للملكة ولقاءاته مع المبعوثين الأممي والأمريكي وسفراء ممثلي الدول العظمى، كما قدم قراءة لعدد من القضايا السياسية المرتبطة بالجنوب وشعبه وقضيته.

وناقش الاجتماع تقرير أداء دائرة الشئون الاجتماعية في الامانة العامة للفصل الثالث من العام 2021م، والذي تضمن النشاطات والفعاليات التي نفذتها الدائرة خلال الاشهر يوليو – أغسطس – سبتمبر، وكذلك الأداء التنظيمي للدائرة خلال الفترة المذكورة، بالإضافة إلى اهم الصعوبات التي واجهت الدائرة والتوصيات المقترحة بخصوصها.

وكان الاجتماع قد استعرض تقرير الانشطة الاسبوعية لدوائر الأمانة العامة للأسبوع الرابع من شهر نوفمبر من العام 2021م، كما استعرض محضره السابق وصادق عليه.