نزول ميداني لإزالة العشوائيات وفتح شارعي الخمسين والتسعين بالشيخ عثمان

عدن - نافذة اليمن - منيف عبدالغفور

نفذ مدير عام مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن الدكتور/ وسام معاوية سعيد ، بمعية مدير عام شرطة السير بالعاصمة عدن جمال ديان نزولا ميدانيا لشارعي الخمسين ، والتسعين بمنطقة الممدارة ، بهدف فتح الشارعين وازالة البناء العشوائي من الشارعين.

وفي النزول الميداني الذي حضره رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية الدكتور/ ماهر علي قاسم ونائبه عبد الناصر محسن حلبوب ، والذي تم الاطلاع على بعض العشوائيات والبناء العشوائي وسط شارع الخمسين بعد عملية حصرها وتوثيقها من قبل قيادة السلطة المحلية و اللجان المجتمعية بالمديرية.
 
أكد مدير عام المديرية على أهمية فتح شارعي الخمسين والتسعين وازالة بعض العشوائيات لفتح الشارعين  والذي بدوره سيخفف الازدحام على على الشوارع الرئيسية في وسط مدينة الشيخ عثمان ، وإحداث نقلة نوعية لتسهيل حركة السير من جهة وانعاش الحركة التجارية والإستثمارية بالانشطة التجارية المتنوعة والجديدة من جهتة اخرى ، مشيرا الى ضرورة نقل باعة القات في سوق واحد داخل حوش المؤتمر بشارع التسعين بالممدارة.

ومن جانبه عبر جمال ديان مدير شرطة السير - عدن عن تأييده لأجراءات نقل بائعو القات في حوش المؤتمر بشارع التسعين مؤكدا بإن شارع التسعين كبيرا ولايشكل اي عائق،  وسيخفف الزحام والإختناقات المرورية   ويسهل حركة سير المركبات في الشوارع  الضيقة بالمديرية.