آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-01:13ص

اخبار وتقارير


مدير أمن طور الباحة : عمليات التهريب تتم بتصاريح رسمية 

مدير أمن طور الباحة : عمليات التهريب تتم بتصاريح رسمية 

الجمعة - 10 ديسمبر 2021 - 08:00 م بتوقيت عدن

- عدن ـ نافذة اليمن 

أكد مدير شرطة طور الباحة بمحافظة لحج العميد /علوان العطري أن الخطوات والاجراءات التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية لمحاربة ظاهرة التقطع هي خطوات أولية ضمن خطة أمنية.

 
وقال العطري في تصريح صحفي له بأن إدارة الأمن مصممة على الاستمرار في تنفيذ هذه الخطة بالتنسيق مع الحزام الأمني وأبناء قبائل الصبيحة.

 
موضحاً بأن هذه الخطة تسعى إلى تعزيز الاستقرار الأمني ، سيما بعد أن تم ملاحقة المتقطعين وتسيير الدوريات لتأمين الخط العام وبالفعل بدأنا بالعمل على محاربة التقطع والتهريب التي تعاني منها مديرية طور الباحة.

 
وعلق مديرية شرطة طور الباحة بشأن ظاهرة تهريب الغاز ونقاط الجبايات قائلاً ” هذه الظواهر السلبية والدخيلة على مجتمعنا تقف خلفها جهات رسمية في المديرية وللأسف الشديد ، لذلك دأبت هذه الجهات إلى إجراء تغيير وكلاء الغاز السابقين وتخفيض الكمية الخاص بالمديرية من الغاز ما سبب في أزمة لمادة الغاز.

 
ولفت ” أما فيما يخص بالتهريب والمهربات فهي  تمر عبر منافذ حدودية للمديرية حتى  نقاط الجباية المنتشرة على رأسها نقطة ”رشاش ونقطة الخضيراء“ جميعها تصدر لها تصاريح رسمية من سلطة طور الباحة ، في إشارة الى مدير المديرية الاخواني / عبدالرقيب البكيري.

 
واختتم بقوله ” رغم ما ذكر من مشاكل إلا أننا نستطيع القول أن مستوى الأمن في المديرية في تحسن ملحوظ ونطمح إلى الأحسن والأفضل على حد وصفه.