المجلس الانتقالي يدعو المحافظات الجنوبية لمساندة الهبة الحضرمية

عدن ـ نافذة اليمن 


اصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ابين اليوم بيان سياسي مجريات التطورات في محافظة حضرموت المتمثلة بالهبة الحضرمية الثانية.

وجاء نص البيان :

باهتمام بالغ تتابع القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي وهيئتها التفيذية مجريات التطورات في محافظة حضرموت المتمثلة بالهبة الحضرمية الثانية المباركة لانتزاع حقوقها الطبيعية في ثروات وخيرات حضرموت التاريخ والحضارة التي تتمادى في نهبها واستنزافها عصابات الفساد والنهب اليمنية الغازية لجنوبنا الحبيب.

تلك القوى الارهابية الناهبة الموجهة من قوى النفوذ اليمنية المتخلفة المستهدفة تجويع شعبنا وتركيعه وحرمانه من ثرواته وخيراته الوفيرة والتي اصبحت هدفا مستباحا لتلك القوى الظلامية الفاسدة وأدواتها من بائعي الوطن والكرامة ممكن يطلقون على انفسهم زموز الشرعية المختطفة من عصابات تنظيم الاخوان المسلمين.


وتجاه هذه التطورات ومن موقعنا النضالي والكفاحي في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي نعلن عن تأييدنا ومباركتنا ودعمنا اللامحدود لرجالنا الميامين وخطواتهم المباركة وخطواتهم التصعيدية الشجاعة في سبيل انتزاع الحقوق التي منحها الله لهم في ارضهم وثرواتهم وصمودهم في مواجهة مليشيات النهب والسرقات للثروات .

فأننا ندعو حميع ابناء حضرموت الاصالة والتاريخ الى التكاتف والتلاحم ورص الصفوف وتوحيد الجهود والصمود ونبذ الفرقة وتقديم مصلحة الوطن والمواطن فوق كل الاعتبارات بالتوجه الى الالتحاق باخوانهم في النقاط الشعبية التي انتشرت في كل المناطق في حضرموت الابية لمنع استمرار نهب الثروات النفطية والمعدنية والسمكية والدفاع عن حق المواطن في العيش بكرامة وعزة في بلده واحقيته في ثرواتها وقطع جميع الايادي الناهبة والطامعة في مقدرات شعبنا..

ومن هنا فاننا نعلن لاخواننا في محافظة حضروموت باننا معهم في قلوبنا وارواحنا ورهن اشارتهم وتلبية حاجتهم الى الدعم والمساندة سياسيا واعلاميا وبشريا..

كما لايفوتنا في هذا الظروف الدقيقة والحاسمة من ان نتوجة بالدعوة الى جماهير شعبنا الصابر والمكافح في جميع محاقظات الجنوب الى الهبة الشعبية العارمة لاجتثاث الاحتلال اليمني بكافة اصنافه الحوثية والاخوانية والقبلية في كل محافظاتنا حتى تضييق الخناق على المحتل الناهب وارغامه على احترام ارادة شعبنا ورفع ايدهم عن ثرواتنا النفطية والمعدنية والسمكية في حضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى وغيرها من مناطق الجنوب الغنية بثرواتها وتسليمها لاهلها فاننا نعول على كافة جماهير شعبنا ان يحذوا حذو جماهير حضرموت الباسلة.

وان تتظافر جهودها في التلاحم الوطني ورص الصفوف وتوحيد الجهود صوب الهدف المنشود لشعبنا الجنوبي في استعادة دولته واحقيته في ثرواته.

كما ندعو اشقاءنا في التحالف العربي الى اتخاذ موقف حازم تجاه اللصوص وناهبي العصر لثرواتنا ومقدرات شعبنا

والى اخواننا الحقوقيين بمختلف هيئاتهم واتحاداتهم الى رفع دعوى قضائية ضد أولئك الناهبين امام القضاء الدولي .والى الاعلاميين الجنوبيين بالدفاع عن قضية شعبنا العادلة امام العالم اجمع بمختلف هيئاته ومنظماته الاممية..

النصر والرفعة للهبة الحضرمية الثانية في انتزاع حقوقها وطرد المحتلين الناهبين..
وانه لنضال حتى النصر.

-صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ابين