طارق زيدان ينضم لمسلسل "المداح 2"

نافذة اليمن - وكالات

انضم الممثل الشاب طارق زيدان، لأسرة مسلسل "المداح 2" بطولة حمادة هلال، ويعقد فريق العمل جلسات للتحضير لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة، وذلك لتقديمه في موسم رمضان 2022، بعد نجاح الجزء الأول.

وكانت قد وافقت الفنانة هبة مجدي على الانضمام إلى الجزء الثاني من مسلسل "المداح"، ومن المقرر بدء تصوير العمل الجديد نصف يناير الجاري.

تدور أحداث المسلسل حول صابر "حمادة هلال" الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، وتتسم شخصيته بالطيبة والتلقائية، ولكن حياته تنقلب رأسًا على عقب عندما يقع في حب فتاة، حيث يسلك طريقاً آخر غير مشروع، إلا أن تورطه في بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

وفي السياق ذاته ، اعتذرت الفنانة نسرين طافش، والتي جسدت دور البطولة في الجزء الأول، عن المشاركة به لارتباطها بتصوير مسلسل آخر وهو "جوقة عزيزة" في سوريا، وذلك لاستحالة التنسيق بين عملين في بلدين مختلفين في نفس الوقت.

يذكر أن مسلسل "المداح" الذي عرض في موسم رمضان قبل الماضي، حقق نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.