رئيس أركان الجيش اليمني يكشف متى سوف تتوقف عملية  "حرية اليمن السعيد" 

عدن ـ نافذة اليمن 

أكد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، استمرار العملية العسكرية "حرية اليمن السعيد" والتي أعلن عنها التحالف العربي حتى تحرير كامل اليمن من المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانيًا.
 
جاء ذلك في كلمة ألقاها خلال تدشينه العام التدريبي والمعنوي الجديد 202 2م لدائرة التوجيه المعنوي في القوات المسلحة بمحافظة مأرب. 
 
ودعا رئيس هيئة الأركان الجميع إلى بذل الجهود بدعم وإسناد القوات في الجيش والعمالقة والمقاومة الشعبية في معركة استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي الذي استباح الدولة وكرامة المواطنين في مناطق سيطرته.
 
وأشاد الفريق بن عزيز بالانتصارات الكبيرة التي حققها الأبطال في الجيش وألوية العمالقة والمقاومة الشعبية خلال الأيام الأخيرة في محافظة شبوة، والتي لا تزال تتوالى تباعًا في محافظة مأرب، وفي مختلف الجبهات القتالية في ربوع الوطن.
 
كما عبر عن الشكر والتقدير للأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة، وذلك على ما يقدمونه من دعم لليمن، والقوات المسلحة اليمنية في معركة العروبة للخلاص من الآفة الحوثية الإيرانية الخبيثة. 
 
وأكد الفريق بن عزيز، أن هذا العام سيكون، عام النصر المؤزر، ضد أعداء اليمن، وتحرير كل شبر في البلاد من الكهنوت الحوثي ومن وراءه، مؤكداً أن مليشيا الحوثيين ما هي إلا أداة تنفذ أجندة إيران لتدمير اليمن، والمنطقة العربية ولن يمر هذا المشروع التدميري.