آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:26ص

اخبار وتقارير


خليفة الإنسانية تواصل توزيع الكتاب المدرسي لطلاب سقطرى 

خليفة الإنسانية تواصل توزيع الكتاب المدرسي لطلاب سقطرى 

الأربعاء - 26 يناير 2022 - 11:00 م بتوقيت عدن

- عدن ـ نافذة اليمن 

في إطار حرصها الدائم للارتقاء بالمنظومة التعليمة في أرخبيل سقطر تواصل مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية عملية توزيع الكتاب المدرسية لطلاب وطالبات مدارس الأرخبيل وذلك ضمن خطة المؤسسة السنوية بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم لتوفير الكتاب المدرسي لمختلف المراحل الدراسية وتوزيعها على مدارس المحافظة.

واستهدفت عملية التوزيع مدرسة سالمين حيث بلغ عدد الكتب الموزعة 1052 كتاب دراسي استفاد منها 342 طالب في كافة مراحل التعليم الأساسي بالمدرسة.

وتوفير الكتاب المدرسي سيمكن الطلاب من مواكبة الدروس اليومية واستذكارها بشكل مستمر وإنهاء معاناة نقص الكتاب التي تواجه المدرسة.

من جانبه عبر وكيل المدرسة الأستاذ سعد سعيد شقمع عن سعادته بتوفير المنهج الدراسي من قبل مؤسسة خليفة الإنسانية التي ماتزال توالى المدرسة " بالكتاب الدراسي بشكل مستمر، مقدماً شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة وما تبذله من جهود تنموية بمحافظة سقطرى في مختلف المجالات ومنها التعليم.

وأشار المعلم إبراهيم علي أن وصول الكتاب المدرسي لمدرسة سالمين موري يمثل أهمية كبيرة للمعلمين والطلاب حيث يعزز من مستوى الفهم لدى الطالب من خلال متابعة الدروس ومساعدته على مراجعتها، مضيفا أن لجهود مؤسسة خليفة هى المحور الأساسي في نجاح وتطوير العملية التعلمية على مستوى سقطرى.