آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-05:00ص

اخبار وتقارير


الإخوان يلجئون للكذب والإشاعات ضد قوات ألوية العمالقة الجنوبية

الإخوان يلجئون للكذب والإشاعات ضد قوات ألوية العمالقة الجنوبية

الخميس - 27 يناير 2022 - 02:45 م بتوقيت عدن

- عدن ـ نافذة اليمن 

كعادتها في تجاهل الانتصارات المحققة والتقدم المستمر في محافظة مأرب المعقل الرئيسي لتنظيم الإخوان المسلمين في اليمن أطلقت وسائل إعلامية تابعة ومموله من حزب الإصلاح ـ جناح تنظيم المحلي في اليمن ـ حملة مسعورة ضد ألوية العمالقة الجنوبية التي عرت حقيقة جيشهم وعلاقتهم بالميليشيات الحوثية الانقلابية.

هذه المره استهدفت الحملات الإعلامية الإخوانية جرحى العمالقة الذين سقطو خلال الأيام الماضية في المعارك العنيفة لتحرير مناطق شبوة وحريب مأرب ، حيث أطلقت الوسائل الإخوانية ونشطائهم على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول فرض إدارة مستشفى عتق العام الحكومي الذي ينقل إليه الجرحى رسوم مالية لتقديم الخدمات الطبية لهم.

مع بداية عملية تحرير شبوة ودخول أول جريح من ألوية العمالقة إلى مستشفى عتق العام كان محافظ شبوة الشيخ عوض بن وزير العولقي أول من قام بالزيارة والاطمئنان على صحة جرحى العمالقة وإصدار توجيهات سريعة حينها بتقديم الخدمات والرعاية الصحية المتميزة لكل الجرحى الذين ضحو بدمائهم من أجل الخلاص من الميليشيات الحوثية الانقلابية.

الحملة المسعورة ضد جرحى العمالقة ومحافظ شبوة دفع مكتب الجرحى التابع لألوية العمالقة في مدينة عتق بمحافظة شبوة للخروج وفضح تلك الشائعات والإدعاءات الكاذبة التي يتم تداولها في وسائل التواصل الإجتماعي وبعض المواقع، والتي تتحدث عن أن إدارة مستشفى عتق فرضت مبالغ مالية على قوات العمالقة الجنوبية.

وقال المكتب في بيان له " طالعنا في مكتب الجرحى التابع لألوية العمالقة الإدعاءات الكاذبة في مواقع التواصل الاجتماعي والمحاولة عبر منشورات الإساءة إلى إدارة وطاقم مستشفى عتق العام باسم الجرحى من ألوية العمالقة".

وأضاف " ان الأخبار المتناقلة في وسائل التواصل الاجتماعي ما هي إلا إشاعات وأكاذيب على مستشفى عتق العام شبوة حول تقديم الخدمات الطبية للجرحى والمستفيدين من ألوية العمالقة أثناء تحرير مديريات بيحان وحريب.

وأكد البيان بالقول " نؤكد أن مستشفى عتق العام بكافة طواقمه الادارية والفنية قدمت كافة التسهيلات والخدمات الطبية اللازمة للجرحى من الوية العمالقة صورة جميلة وراقية انعكست بصورة إيجابية على معنويات الجرحى الذين وجدوا اهتمام بالغ في مستشفى عتق العام.

وأختتمت مكتب جرحى العمالقة بيانه بالقول " أننا إذ نجدها فرصة ان نقدم الشكر والعرفان لإدارة المستشفى من اخصائيين وفنيين واداريين على الجهود الكبيرة والجبارة التي يقدموها لجرحانا الابطال وكل المستشفيات في محافظة شبوة.