آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:30م

محليات


تدشين دخول قاطرتين لأسطول صندوق النظافة بعدن

تدشين دخول قاطرتين لأسطول صندوق النظافة بعدن

الأربعاء - 09 مارس 2022 - 12:44 ص بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن - عدنان الجعفري

دشن صباح اليوم الاستاذ بدر معاون الأمين العام للمجلس المحلي  نائب محافظ محافظة عدن والمهندس قائد راشد مدير عام صندوق النظافة في المقلب التحويلي بالحسوة دخول قاطرتين ضمن أسطول صندوق النظافة بتمويل البرنامج الاستثماري في المحافظة بمناقصة رقم«4» لعام 2021م.

وخلال التدشين ثمن بدر معاون دور  قيادة السلطة المحلية ممثلة بالاخ محافظ المحافظة  على الدور الكبير الذي يبذله  في توفير الخدمات الأساسية كالماء والكهرباء والنظافة .

وأشاد معاون  بجهود المهندس قائد راشد وطاقم الصندوق من مهندسين وفنيين ، ومايقدموه من خدمات في مجال النظافة والسعي في تطوير أسطول الصندوق .

من جانبه قال المهندس قائد راشد أن القاطرتين ستعطي دفعة كبيرة للنهوض بعمل الصندوق وتغطي العجز الحاصل في الآليات ، ولهذا نقدم شكرنا للمحافظ ونائب المحافظ  لاهتمامهم ووقوفهم إلى جانب الصندوق في كل مراحل تطوره.

وأشار المهندس راشد إلى أن القاطرتان ستسهم في نقل المخلفات من المحطة التحويلية في الحسوه إلى بئر النعامة ، وسيكون لها إسهام فعلي بالتخفيف من تواجد الكميات الكبيرة في المحطة التحويلية والتي تتجمع فيها القمامة من مديريات المحافظة.

الجدير بالذكر أن صندوق النظافة تعرض لفقدان الكثير من المعدات خلال الحرب التي شهدتها مدينة عدن  مع مليشيا الحوثي ، وتمكنت قيادة الصندوق من إعادة نشاطه بإمكانيات بسيطه وتسعى إلى رفد الصندوق  بأسطول من المعدات لما يخدم عمل نظافة المدينة وينهض من مستوى النظافة.