آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-02:54ص

اخبار وتقارير


مسؤول أمني يعترف : أخطر أنواع المخدرات في العالم ينتشر في شبوة .. سلاح دمار شامل

مسؤول أمني يعترف : أخطر أنواع المخدرات في العالم ينتشر في شبوة .. سلاح دمار شامل

الأربعاء - 11 مايو 2022 - 05:00 م بتوقيت عدن

- عدن ـ نافذة اليمن 

اعترف مسؤول أمني بارز بانتشار أخطر أنواع المخدرات على مستوى العالم في محافظة شبوة.

وقال العقيد احمد علي مساعد ، مدير ادارة مكافحة المخدرات شبوة في بلاغ عاجل " لايخفى على مسامعكم بانتشار اخطر انواع المخدرات على مستوى العالم والمسمى (الشبو كريستال ميث) والمصنع من مواد كيماوية في محافظه شبوة ، خاصة واليمن عامة والذي انتشر في بلادنا خلال الثلاثة الاعوام الاخيرة".

وأضاف المخدرات لاشك تغزو العالم اجمع بدون استثناء او تفرقة وهي هلاك ودمار للاجيال والمجتمعات والشعوب ككل، ونظرا لما تمربه بلادنا من ويلات الحروب والتي سنحت الفرصة لكبار عصابات تجار ومهربي ومروجي ومتعاطي، المخدرات في عملهم الاجرامي الغير مشروع فقد انتشرت مادة الشبو كريستال ميث وهي تعتبر من اخطر انواع المخدرات على مستوى العالم.

وأشار المسؤول الأمني " متعاطيين الشبو هم اخطر العصابات الاجرامية والعدائية ويتولد لديهم شذوذ جنسي يدفع متعاطية للوقوع في كثير من الزناء واللواط كما انه يعتبر في بداية انتشاره، ويعتبر متعاطيين هذا النوع من المخدرات وحوش، مفترسه لاتفرق بين اب وام واخ وصديق واذا ماتم تعاون الجميع مع ادارة مكافحة المخدرات بالمحافظة من جميع الجهات سوف نندم جميع ولايفيد الندم بعد ذلك فسوف تحصل ابشع الجرائم من قبل تلك العصابات فهم بعد تعاطيهم يخرجون عن الواقع تمام ولايعلمون ماذا يفعلون الابعد يومين.

وقال العقيد أحمد مساعد " بعد اطلاعنا  من خلال اقوال بعض من تم ضبطهم خلال الفترات السابقه لايعلم هل قتل اوسرق اوتقطع اوسطو او عمل كل المعاصي لايعلمها الابعد ان يفوق من ماقام بتعاطيه ويخبره من كان عنده وليس له علم بذلك".

وأضاف " الامر خطير ونحن  في ادارة مكافحة المخدرات والشاهد الله اننا نواجه اخطر عصابات وهذا، عملنا ونحن على استعداد لاتمامه ولكن نحتاج الى امكانيات وعلى استعداد للجلوس مع اي جهة في المحافظة للرفع لها بالمخاطر وايضا، المعوقات والصعوبات وايضا المتطلبات، كما أننا على استعداد لاطلاعهم على  الانجازات التي حققناها مع اننا حققنا بعضها والتي وبكل صراحة لاتذكر مقارنه بالخطر، الكبير الذي، يهدد اولادنا جميع".

إقراء المزيد 

واختتم البلاغ بالقول " والله الذي رفع سبع سموات لن يسلم من اذاها احد في مجتمعنا لانها اخطر من الخطير، الشبو سلاح الدمار، الشامل وهذا اقرب وصف له على خطورته، واملنا في الله كبير ومن ثم تعاونكم جميع".