إخواني موالي لتركيا في مكتب الرئاسة بعدن .. الدكتور يحيى الشعيبي يغضب الشارع الجنوبي

نافذة اليمن - خاص

أثار قرار أصدره مدير مكتب الرئاسة، الدكتور، يحيى الشعيبي، قضى بتعيين شاب ينتمي لتنظيم الإخوان، جناح قطر، غضباً واسعاً في الشارع الجنوبي الذي إعتبره محاولة لتمكين أعداء التحالف العربي والشرعية من إدارة البلاد بعد إقصائهم بشكل كامل خلال تشكيل مجلس القيادة الرئاسي منتصف أبريل الماضي .

وقضى قرار الشعيبي بتكليف محمد ناصر احمد المقبلي مديراً لدائرة الشباب بمكتب رئاسة الجمهورية، وهو رابع قرار يصدره الشعيبي منذ تعيينه في منصبه الجديد .

والمقبلي هو ناشط إخواني بارز كان يقيم في تركيا ويعمل في وسائل الإعلام الإخوانية المعادية للتحالف العربي، وله العديد من المنشورات والتغريدات على حساباته في مواقع التواصل الإجتماعي التي تهاجم قيادات المجلس الرئاسي وكذا التحالف العربي الداعم للشرعية .

وأعاد الناشطون الجنوبيون نشر التدوينات التي نشرها المقبلي مهاجماً فيها التحالف العربي والتي اتهم في أحدها التحالف بقتل الأبرياء في اليمن، مردداً بذلك مزاعم الميليشيات الحوثية في هذا الجانب .

وطالب النشطاء في تغريداتهم التي رصدها (نافذة اليمن) المجلس الانتقالي الجنوبي بوضع حد لهذه التعيينات التي وصفوها بـ"الأحادية"، والتي تسيء لتحركات توحيد صفوف القوى المناوئة للإنقلاب من أجل تحرير صنعاء .