آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:30م

اخبار وتقارير


بالزي العسكري والشعار اليمني .. محافظ أبين يلتقي الزبيدي داخل مقر المجلس الانتقالي .. صورة

بالزي العسكري والشعار اليمني .. محافظ أبين يلتقي الزبيدي داخل مقر المجلس الانتقالي .. صورة

الثلاثاء - 24 مايو 2022 - 10:20 م بتوقيت عدن

- عدن ـ نافذة اليمن 

بالزي العسكري والشعار والطير اليمني ظهر محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم داخل مقر المجلس الانتقالي الجنوبي أثناء لقائه نائب رئيس مجلس القيادي الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي.

ونشر الموقع الإعلامي للمجلس الانتقالي خبر عقد لقاء عيدروس قاسم الزُييدي،اليوم الثلاثاء، بمحافظ أبين ، حيث أكد الموقع أن الزبيدي استمع من اللواء ابوبكر إلى شرحٍ وافٍ عن الوضع العام في أبين والصعوبات التي تواجه عمل السلطة المحلية في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين، ومقترحات بالحلول المُمكنة لتأمين الحد الأدنى من الخدمات ﻷبناء المحافظة.

وبحسب إعلام الانتقالي أطلع الزبيدي من اللواء أبوبكر حسين، إلى شرحٍ مفصلٍ عن الحالة الأمنية في المحافظة، والجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية، وفي مقدمتها قوات الحزام الأمني، في فرض الأمن والاستقرار، وضبط العناصر الإرهابية، ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها.

وشدد الزُبيدي على أهمية مضاعفة الجهود وتنسيق العمل بين جميع القطاعات للتخفيف من معاناة عن أبناء أبين الذي تحملوا الكثير خلال الفترة الماضية، مؤكدا  على وجوب أن تأخذ محافظة أبين، مكانها الطبيعي في حركة التطور الاقتصادي، نظرا لما تمتاز به من طبيعة تضاريسية ومناخية متنوعة، وبما تمتلكه من مقومات جذب استثماري، فضلا عن موقعها الجغرافي المهم.

ومن جانبه عبّر اللواء أبوبكر حسين، عن شكره وتقديره للزُبيدي على الاهتمام الذي يوليه لمحافظة أبين، وحرصه الدائم على تذليل أي صعوبات أو معوقات تعترض عمل السلطة المحلية.