منع سيارات النقل والشاحنات من مرور طريق يافع

عدن ـ نافذة اليمن 

لا تزال العشرات من شاحنات نقل البضائع المتوجهه صوب المناطق الخاضعة لسيطرة الميليشيا الحوثي متوقفه في الطريق العام بمنطقة ذي ناعم الحصن بمدينة يافع التابعة لمحافظة لحج جنوب اليمن.

وأشارت المصادر إلى أن العشرات من الشاحنات والقواطر المحملة بالبضائع والمشتقات النفطية متوقفه على جانبي الطريق لمسافة كبيرة بسبب مماطلة اللجنة الاقتصادية ومقاول الطريق من استكمال ماتبقى من طريق الحصن ، مشيرا إلى أن اللجنة سمحت بمرور السيارات الصغيرة والعوائل أم الشاحنات والسيارات التي تحمل مواد غذائية واستهلاكية يتم احتجازها دون المبالاة بتلفها.

واضافوا:انتشر عدد من المواطنين  على التلال  المحاذية للطريق  وعلى امتداد الخط  لمنع حركة المركبات الكبيرة تحت مبرر تخلف وتعنت اللجنة الاقتصادية ومقاول الطريق من استكمال ماتبقى من المشروع بعد استلام المقاول المبالغ المالية الخاصة بطريق الحصن.

وعبر أصحاب الشاحنات والقواطر والمارين عن استياءهم الشديد لظاهرة قطع الطريق ، مؤكدين أنهم يدفعون كل المستحقات المالية للجنة الاقتصادية والجهات الحكومية الأخرى مناشدين القيادة السياسية إلى النظر في حالتهم وفتح الطريق وتنفيذ مطالب المواطنين واستكمال ماتبقى من سفلتة الطريق العام.