شاهد: تأجيل مباراة ليفربول وريال مدريد للمرة الثانية

نافذة اليمن - وكالات

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إجراء تعديل جديد على موعد مباراة ليفربول وريال مدريد الإسباني في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقامة على استاد «دو فرانس» بضاحية سانت دوني بالعاصمة الفرنسية باريس، بتأجيلها لمدة 21 دقيقة، وذلك في التأجيل للمرة الثانية،  لتقام في التاسعة و36 دقيقة مساء اليوم.

واستقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على تأجيل مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، لمدة ربع ساعة آخرى، بعد تأجيلها من قبل لمدة ربع ساعة ليكون إجمالي تأجيل المباراة نصف الساعة، قبل أن يقرر تأجيل للمرة الثالثة بتأجيلها 6 دقائق.

وسيكون موعد المباراة الجديد هو الساعة التاسعة و36 دقيقة من مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في ظل استمرار الأزمة حول ملعب «دو فرانس» الذي استقبل المباراة.

وكان اليويفا قد قرر، منذ قليل، تأجيل المباراة المفترض إقامتها الساعة التاسعة مساءً، لمدة ربع ساعة وذلك في ظل تكدس الجماهير حول ملعب المباراة وصعوبة دخولهم.

وشهد محيط استاد مباراة ليفربول وريال مدريد اشتباكات بين الجمهور والأمن، وإلقاء غاز مسيل للدموع خلال المباراة، مع اقتحام للملعب من قبل الجماهير غير حاملة للتذاكر.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيديوهات للجمهور وهو يتسلق أسوار الملعب، وذلك من أجل دخول الملعب لحضور المباراة.

ويتواجه ليفربول أمام ريال مدريد على لقب دوري أبطال أوروبا، وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد «دو فرانس»، وذلك في اللقاء النهائي الثالث بينهما عبر التاريخ.