آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-02:36ص

اخبار وتقارير


بدء اختبارات الثانوية العامة في المدارس اليمنية بمصر

بدء اختبارات الثانوية العامة في المدارس اليمنية بمصر

الأربعاء - 01 يونيو 2022 - 12:23 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - عدن

دشن السفير اليمني لدى مصر، محمد مارم، اليوم الثلاثاء، اختبارات الثانوية العامة في المدارس اليمنية بالقاهرة والتي يتقدم لها ٤٣٩ طالباً وطالبة في القسمين العربي والانجليزي.

كما أطلع السفير مارم ومعه رئيس اللجنة الاشرافية المكلفة من وزارة التربية والتعليم صبري بن مخاشن، على سير عملية الامتحانات وأداء لجان المراقبة..مشدداً على أهمية الانضباط في العملية الامتحانية وتقديم نموذج مشرف من خلال المدارس اليمنية في القاهرة.

وجدد مارم التأكيد على متانة العلاقات اليمنية المصرية بقيادة الرئيس رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي.. مثمناً الدعم المستمر والتسهيلات المقدمة من الأشقاء في جمهورية مصر العربية لأخوتهم أبناء الجالية اليمنية ...

من جانبه أكد رئيس اللجنة الاشرافية، أن الوزارة تعمل على ضبط العملية الامتحانية وفقاً لاعلى مقاييس الجودة المتبعة ، وأن لجنة النظام والمراقبة ستقوم بالإشراف اليومي على سير عملية الامتحانات ورفع التقارير عنها أولاً بأول إلى الوزارة ..مشيداً بأداء المدارس اليمنية والجهود المبذولة من إدارات المدارس وقيادة السفارة اليمنية في تحسين وتطوير الخدمات التعليمية المقدمة لأبناء الجالية اليمنية في مصر.