آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-02:21ص

اخبار وتقارير


خليفة الإنسانية تدشن المرحلة الرابعة من توزيع المواد الغذائية المدعومة في سقطرى

خليفة الإنسانية تدشن المرحلة الرابعة من توزيع المواد الغذائية المدعومة في سقطرى

الثلاثاء - 07 يونيو 2022 - 08:30 م بتوقيت عدن

- عدن ـ نافذة اليمن 

دشنت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بمحافظة أرخبيل سقطرى المرحلة الرابعة من توزيع المواد الغذائية المدعومة سعرياً في أرخبيل سقطرى.

يأتي المبادرة الإنسانية للتخفيف من معاناة المواطنين من ارتفاع الأسعار بشكل غير مسبوق لأسباب عدم استقرار صرف العملة المحلية أمام العملات الأجنبية.

وشهدت المراحل السابقة إقبال كبير من السكان للحصول على متطلباتهم الغذائية الأساسية بأسعار منخفضة والتي بلغت أكثر من 30 % من قيمة سعر السوق المحلي.

وفي التدشين الذي حضره رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة رأفت الثقلي ووكيل أول المحافظة رائد الجريبي وعضو لجنة التنمية سالم داهق وعدد من مشايخ ومعرفين المراكز السكنية والشخصيات الاجتماعية، أشاد الجميع بالجهود المبذولة من مؤسسة خليفة والقائمين على أنشطتها الإنسانية والتنموية في الأرخبيل.

مؤكدين أن التوزيعات الغذائية المدعومة لها أثر في مساعدة آلاف الأسر في المحافظة والتي ساهمت في تخفيف الكثير من الصعوبات التي تواجههم.
مثمنين مواقف المؤسسة خليفة الدائمة إلى جانب أهالي سقطرى في تنفيذ مختلف المشاريع التنموية والإغاثية والخدمية التي تلامس واقعهم المعيشي وتحسن من مستوهم المعيشي.

وحققت التوزيعات الغذائية الأساسية المدعومة من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية خلال المراحل السابقة مساهمة كبيرة في مساعدة الأسر على مستوى المحافظة في شراء المواد بأقل الأسعار.