آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-11:21م

اخبار وتقارير


يمتلك 6 جوالات ويختبأ داخل فندق .. قوات الأمن تضبط أحد تجار مخدر الشبو في الشحر

يمتلك 6 جوالات ويختبأ داخل فندق .. قوات الأمن تضبط أحد تجار مخدر الشبو في الشحر

الثلاثاء - 07 يونيو 2022 - 10:38 م بتوقيت عدن

- عدن ـ نافذة اليمن 

داهمت الأجهزة الأمنية بمديرية الشحر أحد الفنادق في المدينة بأمر من النيابه العامة بعد معلومات بوجود أحد المتعاطين والمروجين لمادة الشبو المخدرة .

وجاءات عملية الضبط بناءاً على معلومات مُسبقة بوجود أحد الأشخاص المتعاطين والمروجين من خارج مديرية الشحر ، والبالغ  من العمر ( 30) عام - ويدعى (ع .ص .ا) والذي يتخذ أحد فنادق الشحر  مسكناً له متردداً بين الحين والآخر  لترويج هذه المواد المخدرة مستخدماً أساليب إبعاد الشبهة ،وإيهام الناس ببيع العطور والمشروبات الغازية ، والملابس .

وبتوجيهات من مدير أمن الشحر العقيد عوض بن عكاس العوبثاني بتكثيف عمليات البحث والتحري لضبط الشخص المطلوب ،  تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة مدير البحث الجنائي ، ورئيس قسم التحقيقات  من ضبط الشخص المطلوب  متلبساً في احد الفنادق وبحوزته كميات من مادة الشبو المخدرة ، وأدوات آخرى تُستخدم في تعاطي الشبو بالإضافة إلى جوالات  ومبالغ مالية  ، وتم إيداعه الحجز ومصادرة  الكميات المضبوطة والتحرز عليها ، وإتخاذ الإجراءات القانونية لتحويل ملفه مع المضبوطات  إلى إدارة قسم  مكافحة المخدرات بالمكلا .

وتبذل الأجهزة الأمنية جهوداً متواصلة لمكافحة المخدرات وألقت خلال الفترات الماضية على عددٍ من المروجين والمتعاطين لمادة الحشيش والشبو بالإضافة إلى كشف العديد من القضايا الجنائية الأخرى