العثور على عميد مشنوق وسط منزله في صنعاء.. جمع أبناءه وأخبرهم أمر هام قبل الانتحار

نافذة اليمن - عدن

أفادت مصادر محلية في العاصمة المحتلة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، بأنه تم العثور على ضابط يحمل رتبة عميد مشنوق وسط منزله في ظروف غامضة.

واضافت المصادر، ان الأهالي في حي سكني بمحيط الصيانة عثروا على ضابط يدعى “حميد محمد سنان الربيعي“، يحمل رتبة عميد مقتولاً شنقاً في صالة المنزل “بيت الدرج“ المستأجر لعائلته.

المصادر أوضحت، أن العميد “حميد الربيعي“، واجه مؤخرا ظروفا معيشية صعبة نتيجة تراكم الديون عليه والإيجارات بأكثر من مليون ونصف المليون ريال.. مضيفا إن الربيعي قام قبل اتخاذه قرار الانتحار بجمع أبنائه الأربعة وقال لهم كل واحد منكم يبحث له عن بيت، فقالوا له وأنت؟ فرد عليهم: سأدبر حالي.

كما لفتت المصادر، إلى أن أبناءه عثروا عليه في وقت لاحق مشنوقاً بصالة المنزل.

ويشار إلى أن العميد الربيعي، كان أحد القيادات العسكرية التي أوقفتهم مليشيا الحوثي عن العمل وقامت بتسريحه من عمله وأوقفت راتبه ضمن آلاف من ضباط الجيش والأفراد التي صادرت مرتباتهم منذ انقلابها على الحكم عام 2014.

وبحسب المصادر، فقد تسببت الحادثة بحالة صدمة بين جيرانه وأهالي الحي وسط شكوك ومطالبات زملائه للأجهزة الأمنية للتحقيق في الحادثة والكشف عن ملابساتها، مرجحين أن تكون جريمة جنائية صورها مرتكبوها على هيئة انتحار في محاولة للإفلات من العقاب.