شاهد.. قيادات بالأمن المركزي بتعز تهدد ناشط بتصفيته جسدياً بعد ساعات من الاعتداء عليه وضربه

نافذة اليمن - خاص

أرسلت قيادات تتبع الأمن المركزي، في محافظة تعز، اليوم الثلاثاء، تهديدات صريحة بتصفية ناشط حقوقي يعمل في مجال النقل، عقب نشره فضائح عناصر الأمن والجبايات غير المشروعة المفروضة على كل شاحنة تدخل تعز.

وقال الناشط الحقوقي السائق صلاح الرحال في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك رصدها نافذة اليمن أن :" رائد الحوباني والشرعبي عسكر يتبعون الامن المركزي في نقطه التربه مفرق بني غازي قامو بتهديدي والتوعد بي بقتلي".

وبحسب صلاح الرحال، فإن العناصر التابعة لقوات الأمن المركزي، وهم رائد الحوباني والشرعبي، يقفون على نقطة التربة مفرق بني غازي، قاموا بتهديده بالتصفية الجسدية.


وأوضح الرحال أن تهديدات عناصر الأمن المركزي، جاءت :"بسبب منشوري الاخير عن ابتزاز نقاطهم الجبائيه 
وعلي قولتهم اذا ما جبناك يا صلاح بالميري بنجيبك بالمعوز والشميز".

وحمل الناشط صلاح الرحال ، المذكورين أعلاه المسؤولية الكاملة عن حياته قائلا :"وانا اقولها الان اذا حصل لي شي في اي يوم هذولا غرمائي".


وفي وقت سابق من يوم الثلاثاء، نشر صلاح الرحال صورة قائد نقطة أمنية وعنصر اخر قاموا بالاعتداء عليه وضربه في رسالة وجهها إلى قائد الأمن المركزي جميل عقلان في مدينة تعز.

وقال الرحال في تدوينة سابقة :"هذا الشخص وايضا يوجد شخص اخر يسمي قائد النقطه جوار منزل المحافظ نبيل شمسان في منطقه التربه".

وأوضح : "قامو بالاعتدا عليا والتهجم والسب لوالدي المتوفي  والقذف وايضا قام يسب التحسين وووووووو والفيديو جاهز وقلتو اذا لم ينصفونا بنشرو".