آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-04:41م

اخبار وتقارير


أمن أبين يستنجد بالحزام الأمني لمحاربة القاعدة .. وقيادة الحزام ترد على البيان

أمن أبين يستنجد بالحزام الأمني لمحاربة القاعدة .. وقيادة الحزام ترد على البيان

الخميس - 23 يونيو 2022 - 08:00 م بتوقيت عدن

- عدن ـ نافذة اليمن 

أطلقت إدارة الأمن بمحافظة أبين نداء عاجل من أجل مساندة الأجهزة الأمنية والعسكرية في المعركة القادمة التي سيتم إطلاقها لمحاربة التنظيمات الإرهابية في مقدمتها تنظيمي القاعدة وداعش.

وأصدرت الإدارة بيان عاجل جاء فيها " تدعو إدارة أمن أبين كل شرفاء أبين وقبائلها  بمختلف أطياف المجتمع إلى الوقوف مع أبطال القوات الامنية والعسكرية بكافة تشكيلاتها في معركة تطهير أبين من العناصر الإرهابية ممثله بتنظيم القاعدة الإرهابي في عملية شامله ستخوضها قواتنا البطله .

وقال الإدارة في بيانها "  لقد وهبنا دمائنا الغالية رخيصه لعزة أبين وكرامتها ونجدد العهد لكل الأحرار وتاريخها العظيم الكبير أننا سنبقى الصخرة الصماء التي تتحطم عليها كل المؤمرات .

وأشار البيان " إلى امهات وآباء شهدائنا الابطال من ابطال قوات الأمن والجيش والحزام الأمني بأبين نود اخباركم أن دمائنا ليست أغلى من دماء أولادكم التي سفكتها هذه العناصر الإرهابية بدم بارد طوال هذه السنوات ... ونؤكد بأن الثأر لتلك الدماء قد حان .

ووجهت إدارة أمن أبين رسالة لقوات الحزام الأمني في أبين بالقول "  ندعو الحزام الأمني في بأبين وكذلك المقاومة وكافة احرار أبين الى الإنضمام الى هذه الملحمة التاريخية التي ستكون أبين العظيمة بكل مديرياتها مسرحا لها، وأن قادة القوات الامنية والعسكرية ستكون في مقدمة الصفوف وأن معنويات الأبطال عاليه وتناطح السحاب .

وأكدت الإدارة بالقول " نُشير في بياننا هذا أن أيادينا  ممتده الى الحزام الأمني في أبين  الى طي الخلافات وتوحيد الجهود أسوةً ببقية المحافظات ،فقد حان الوقت أن تكون أبين موحده كبيرة كتاريخها الكبير والعظيم  والعمل جنبا الى جنب لاستئصال بذرة الإرهاب .

وأننا نؤكد بأن ضعف  الإمكانيات لن تثنينا فالكرامه ثمنها غالي وأبين العتيده تستحق الفداء والتضحيه ونثق أن كل أحرار أبين سيكونوا الى جانبنا ومن تخلف عن هذا الشرف لن نقول الا ما قاله الشهيد ”علي الصمدي“ ( أن التاريخ لن يرحم احد ) .

من جانبها رحبت القيادة العامة لقوات الحزام الأمني ممثله بقائد الحزام العميد محسن عبدالله الوالي وأركانه العميد جلال الربيعي  بدعوة مدير أمن أبين العميد علي ناصر باعزب لتوحيد الصفوف لمحاربة التنظيمات الإرهابية.

وأكدت القيادة العامة للحزام أن تنظيم القاعدة وداعش خطراً داهم الجميع ، يستوجب توحيد الصف ونبذ الخلافات البينية.

وأشارت بأن الحزام الأمني قد حارب الإرهاب منذ الوهلة الأولى لأنشاءه، وهو الغرض الرئيسي منه تزامناً مع المهام الأمنية التي تقع على عاتقه في حفظ الأمن والاستقرار ومحاربة الآفات والظواهر الدخيلة، ولن تذخر القيادة العامة جهدا لمحاربة الإرهاب.    

ووجهت قواتها في أبين وعدن ولحج أن تكون على أهب الاستعداد القتالي، لمواجهة العناصر الإرهابية في محافظة أبين، متى ما تطلب الأمر وأنتظار التوجيهات، لنجدة أبناء المحافظة ومحاربة الإرهاب إلى جانب أمنها العام.