آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-11:21م

اخبار وتقارير


مقتل مواطن في تعز .. والزوجة أحد المتهمين بعد إبلاغها بالجريمة

مقتل مواطن في تعز .. والزوجة أحد المتهمين بعد إبلاغها بالجريمة

الإثنين - 27 يونيو 2022 - 09:00 م بتوقيت عدن

- عدن ـ نافذة اليمن 

كشفت شرطة محافظة تعز ملابسات جريمة قتل أحد المواطنين والتي ظهرت في البداية على أنها قتل المجني عليه نفسه أثناء تنظيفه للسلاح.

وقال مصدر مسؤول بإدارة عام شرطة محافظة تعز في تصريح للإعلام الأمني، إن شرطة تعز اتخذت اجراءات في حادثة مقتل المواطن منيف أحمد علي قاسم بطلقة نارية في صدره من سلاح آلي والتي حدثت مساء السبت الماضي الموافق 18يونيو2022 بداخل منزله في منطقة الجحملية

وأوضح أنه تم تلقي بلاغ من زوجة المجني عليه عن قيام زوجها بقتل نفسه أثناء ما كان يقوم بتصفية سلاحه نوع آلي ما أدى إلى وفاته(حسب بلاغ زوجته) وفور تلقي البلاغ باشرت الأجهزة الأمنية إجراءاتها وتم نزول فريق من الأدلة الجنائية وقسم التحريات وقسم الإعتداء والقتل إلى مسرح الجريمة ومعاينة الجثة وجمع المعلومات اللازمة وأخذ أقوال زوجته وابن عم المجني عليه  اللذين كانا متواجدين أثناء الحادثة.

وأكد المصدر أن زوجة المجني عليه وابن عمه حاولا تزييف الحقيقة وتمييع القضية ومحاولة تصوير الحادثة بأنها قتل غير مقصود من المجني عليه لنفسه أثناء تصفيته لسلاحه.

وأوضح المصدر الأمني أنه وأثناء إجراءات التحقيق ومن خلال محاضر جمع الاستدلالات اتضح أن زوجة المجني عليه وابن عمه هما المتهمان بقتل المجني عليه لأسباب علاقة غير مشروعة بينهما.

وأضاف أن المتهمين اعترفا بالجريمة أثناء التحقيق وبعد توصل الأجهزة الأمنية لعدد من الخيوط التي تثبت تورطهما بذلك.

وأكد أنه تم إيداع المتهمين الحجز  لاستكمال الإجراءات القانونية تمهيدا لإحالة ملفهما إلى جهة الإختصاص.