28000 ألف فرد مستفيد في أربع محافظات يمنية.. إختتام مشروع توزيع لحوم الأضاحي الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة

نافذة اليمن - خاص

اِختَتَم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يوم أمس بمدينة عدن مشروع توزيع لحوم الأضاحي لعام 1443هـ في أربع محافظات يمنية .

حيث تم ذبح 2000 أضحية إستفاد منها 28000 الف فرد من الأسر الأشد ضعفا من النازحين والمجتمع المضيف في  محافظات ــ عدن، وحضرموت، والمهرة، ومأرب .

وثمن رئيس مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية الشريك المنفذ للمشروع أحمد الاكوع، بالدور الإنساني لمركز الملك سلمان للإغاثة تنفيذه مشروع توزيع لحوم الأضاحي لهذا العام  1443هـ والذي شمل الأسر النازحة وذوي الأمراض المزمنة والأيتام والأسر شديدة الاحتياج ، في أربع محافظات اليمنية .

وساهم مشروع أضاحي العيد الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية إلى إظهار قيم التكافل الاجتماعي  وكفاية الآلاف من الأسر المحتاجة والنازحة وأسر ذوي الأمراض المزمنة  التي ليس بمقدورها التضحية إثر الضروف المعيشية الصعبة التي تمر  بها البلاد .

ومشروع لحوم الأضاحي واحد من بين مشاريع العمل الإنساني التي ينفذها مركز الملك سلمان للإغاثة ضمن جهوده المتواصلة تنفيذ مختلف البرامج والمشاريع ذات الدعم المجتمعي والصحي والتعليمي في عموم محافظات اليمن الشقيق .