اجتماع موسع لمناقشة الخدمات الصحية بمستشفى الجمهورية عدن

عدن - نافذة اليمن - عمرو قريش 

ترأس رئيس هيئة مستشفى الجمهورية النموذجي العام بعدن، الدكتور محمد حسن السقاف، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع مدراء عموم ورؤساء الأقسام بالمستشفى.

وهدف الاجتماع إلى مناقشة الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمواطنين.

وخلال الاجتماع، قال السقاف: جئنا لخدمة الموظفين أولا، وتسهيل أمورهم وإعطاءهم حقوقهم المشروعة حسب الإمكانيات المتاحة لدينا وبكل ما أوتينا من قوة، وأداء الرسالة الإنسانية بكل يسر واريحية.

كما تحدث نائب مدير مستشفى الجمهورية لشؤون المراكز والعيادات الدكتور أحمد الفقيه على أن الإدارة تسعى للنهوض بالمستشفى نحو الأفضل، من خلال الاهتمام الكادر العامل الذي تعول عليه المستشفى بأن يقوم بمهامه الخدماتية بالطريقة التي نتمنى أن تسهم بتحقيق الأهداف المرجوة.

وأضاف الفقيه أن الإدارة تسعى لإيجاد حلول مناسبة تصب لصالح الموظف الذي يبذل جهدا جبارا ليستمر هذا الصرح العريق في تقديم خدماته الإنسانية للمواطنين.

من جانبه تحدث مدير عام الشؤون الإدارية بالمستشفى فارس بامدهف عن الخطة المستقبلية التي ستساعد المستشفى للارتقاء نحو الأفضل، ولا يأتي هذا إلا بالانضباط الوظيفي للكادر العامل بالمستشفى.

وأكد بامدهف بأن إدارة المستشفى عازمة بأن تصل إلى مستوى عالي، والوصول بهذه السفينة إلى بر الأمان من خلال المحافظة عليها وتتطلع بأن تقدم خدمات طبية نوعية للمواطنين.